الأربعاء، 6 مايو 2009

تم تطوير موقع ترانسس هيلب ونقله الى بلوقر

مرحبا
الاعضاء وزوار البلوق الكرام
بعد التحيه
تم نقل مدونتي من دومين جيران كوم الى دومين بلوقر
وخلال اسبوع انشالله تقريبا راح سينقل كل ماكان بهذاك البلوق الى هالبلوق

الموقع السابق للتذكير
www.transshelp.jeeran.com
www.transshelp.jeeran.com/blog

وحاليا على طول
http://transshelp.blogspot.com/

وبالنسبه للزوار احب انوه عن شغله بالدومين السابق كنت تقدر تتواصل معاي او تحط تعليقك بدون تسجيل اما على هالبلوق فانت مجبر على التسجيل وماياخذ دقيقه هالموضوع فسجل وشاركنا برايك على كل المواضيع الي نطرحها فكل ارائك تهمنا وكلنا بالاول والاخير هدفنا من هالبلوق التواصل فلاتمشي بدون لاتترك لنا بصمة حلوة منك

ولكم منيي احلى تحية
وترقبوا مني كل جديد انشاللله ،،،
رجل مسجون بجسد فتاة
صاحب موقع بويات كوم سابقا
والذي تم تطويره الى ترانسس هيلب كوم حاليا


اخوكم ترانس كويتي 27 سالم

هناك 9 تعليقات:

في طريقي لأكون رجلاً مرئياً يقول...

صار لي كم يوم أدور على موقعك و كان مختفي و لقيت اليوم الموقع اليديد

بانتظار جديدك
بس تكفى شيل خاصية تأكيد الكلمة لأنها تصيبني بالحول
:)

Tsh*_^TOoshAa يقول...

هلا هلا هلا والله هلا وغلا ،،
يعطيك العافيه سـالـم ،،
تـوه مـا نـور الـبـلـوق واللـه.

Tsh*_^TOoshAa يقول...

هلا هلا هلا والله هلا وغلا،،
يـعـطـيك أـلف عـافـيـه سـالـم.
تـوه مـا نـور الـبـلوق واللـه.

& KEep GOowing طوف البدليات عاد (:

أمير بكلمتي يقول...

السلام عليكمورحمة الله وبركاته..

كيفك أخوي الغالي سالم .. أهنيك ع السايت الحلو .. وأشكرك على الجواهر اللي تقولها بأسلوب حلو .. والله يخليك
طبعا انا حالي مثل حالك .. وقريبا بأذن الله بروح أسافر بره بسوي العمليه وطبعا محتار وين اروح اسوي العمليه وشكلي نويت ع أيران وانا دزيت لك ايميل في بعض الأستفسارت وياريت ترد علي بأسرع وقت .. وياريت اذا في شخص من سعوديه رجل في جسد أنثى ويبي يتعرف أنا ع أتم الأستعداد واهم شي يكون معاه اضطراب الهويه الجنسيه بجد

وطبعا هذا سايتي اللي ع بلوقر

http://wwwftm.blogspot.com

http://morad89.jeeran.com/profile

واتمنى كل اللي مثل حالتنا الله يسهل عليهم ياااارب

وتقبلو تحياتي

مراد _ السعوديه

غير معرف يقول...

عطيك العافيه سالم والله يكثر من أمثالك ويفرج كربتنا وكرب كل المسلمين

غير معرف يقول...

هاااااي سالم كيفك ؟ انشاء الله بخير
الله يساعدك وجزك الله الف خير على نشر الوعي للناس والله يوفقك وثوابك محفوظ عند الله انشاء الله وأسفه على الاطاله

lolo يقول...

مرحبا ..

قبلنا دعوتك لمدونتك الكريمة

مبروك افتتاحها أو أعادة إفتتاحها ..

وانشاء الله يكون لنا زيارات متبادلة وعلى استمرار :)

موفقين

ترانســـجندر وأفتخــــــر ،، يقول...

مرحبا حياكم الله واعتذر منكم للتاخر بالرد لظروف خارجه عن ارادتي
وانشالله برد عليكم اول باول بالفتره اليايه

اخويي الغالي transman.uae
شخبارك حبيبي شمسويي حياكم الله دوم بالبلوق اليديد وزين انك لقيته ونقلته هنيي احسن من البلوق هذاك
لول شلنها خاصيه التاكيد هههههه



اختي الغاليه Tsh*_^TOoshAa
هلا فييييج :) مشكوره على الترحيب الحلو
الله يعافيج منور بوجوده
وحياج الله دوم وبانتظار انطلاق مدونتج وكتاباتج الروعه


اخيي الغالي أمير بكلمتي يقول
هلا فيك انا بخير الحمدالله عساك بخير
مشكور ماقصرت على التعليق الحلو ومحد جواهر الا الناس الي مثلك وشرواك حبيبي
مشكوره على كلامك مرة ثانيه وانا الي اهنيك ايضا على بلوقك الروعه وهذا واجب كل واحد عنده نفس مشكلتنا لازم يبين للناس احنا شنو وكل واحد لازم يتحمل هالمسئوية ويحاول يبين للناس احنا شنو باي طريقه كانت سواء بلوق مقال موقف يومي يصير كلمة حق يقولها للناس عنا والخ،،
وبخصوص العمليه انشالله تسويها يارب باقرب وقت وترتاح ونسويها كلنا ونرتاح من الي احنا فيه
وفي وايد دول كلمني عالمسنجر الصبح انا موجود من 9 لي 12 وانشالله نقدر نفيد بعض
وموقعك من اكثر مواقع الترانس الي مثل حالتي واتابعها ومنه للاعلى ولاتوقف وانا متابع معاك دوم
وانشاالله ماينقطع مرورج للمدونة وخلينا نشوفج دوم وانا بالمثل راح اتابعج مدونتج والحين بدشها بعد :)

الاخ SadismTomboy
الله يعافيك حبيبي مشكور ماقصرت
انا بخير الحمدالله طمني عليك
وماسويت شيي ولو هذا واجبي والله يسمع منك انشالله ويفرج علينا وعلى كل المسلمين يارب ومشكور على دعائك لي ماقصرت ولك المثل والله يوفقك انت بعد تستاهل كل خير وخلنا نشوفك بالمسن قوليي انت انت عشان اعرفك


الاخت soso
حياج الله اهلين هلا والله انا بخير الله يسلمج انت شلونج انشالله تكونين بالف خير مشكوره على هالحجي الحلو وعلى هالدعاء لج مثله والله يوفقج انتي بعد يارب :)وخلينا نشوفج


تقبلوا تحياتي لكم مني كل تقدير
صاحب البلوق ترانس كويتي سالم 27

JasSim يقول...

قوة سالم , شخبارك
انا كنت عندك بالايميل قبل لا ينباق ايميلي

المهم ، عندي لك موقع دكتور يسوي العمليات كلها

شلون اقدر اكلمك ؟؟

 
حقوق الطبع محفوظة لمدونة ترانسس هيلب كوم © 2006 من قلدنا عنى أننا نحن الأفضل..على فكرة ضعاف الشخصية سرقوا حتى كلمة حقوق الطبع التي كتبتها ..لاتعـــليق :)