الأربعاء، 25 أغسطس 2010

لايطوووووفــــــكم ،،

ملاحظة : أعتذر للخطأ الذي بدر مني فقد أخطأت في كتابة القناة عن غير قصد ..البرنامج يعرض على قناة mbc وليس على قناة الكويت ويعرض عند الساعة الخامسة مساءا مع تمنياتي للفائدة والاجر الذي سينالكم من وراء مشاهدته وتطبيق مايقال فيه بإذن الله تعالى.

مساء الخير،،
زوار مدونتي الكرام ..احببت أن أضع لكم رابط لبرنامج يعرض على قناة mbc عند الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت دولة الكويت
.برنامج إسمه كيف تتعامل مع الله..
.وهو من أروع البرامج التي رأيت..علما بان هذا البرنامج اقيم من قبل مايقارب 6 شهور على شكل ندوة وحضرها مايقارب ال 35 الف شخص من الجنسين !!
وتم إعلان رغبة فتاتين في اعتناق الاسلام في المسجد الكبير خلال المحاضرة سبحان الله.
.وتم تحويل هذه  المحاضرة الى برنامج على شكل حلقات تعرض طيلة شهر رمضان الفضيل..
دعوة مني لكم بمتابعته والإستفادة منه .. والله انه من  واحد أروع البرامج الدينية التي رأيت ..
علما بأنه هذة المادة تم تحضيرها بطريقة عليمة ومشوقة الى أبعد الحدود ويتضمن البرنامج اقوى المؤثرات العلملية السمعية والبصرية

وصدقني لو رأيت فقط بعض المشاهد من الحلقة الألى لن تستطع ان تترك الصفحة بدون ان تشاهد جميع الحلقات بأكملها.
.أترككم مع الرابط بالأسفل .. وأدعو الله بالتوفيق لمن أشرف على تحميل ذه الحلقات على الويب حتى تعم الفائدة للجميع

رابط لحلقات برنامج كيف تتعامل مع الله
http://www.q8st.net/forum/showthread.php?t=15187

رابط اخر http://www.aratk.com/?p=2462






نبذة وجدتها فب إحدى مواقع الانترنت لمن يرغب بقراءة المزيد عن هذا البرنامج
.
قال الشيخ مشاري الخراز وهو معد و مقدم برنامج كيف تتعامل مع الله على الإنسان أن يعرف أهمية الطريقة التي يتعامل بها مع الله الذي منحه الكثير من الفضائل اليومية من الستر والرحمة والعطاء دون أي مقابل سوى الامتثال لأوامره واجتناب نواهيه.

وكشف الخراز -في حلقة “كيف تتعامل مع الله” يوم الأربعاء الأول من رمضان 1431- أن هناك تعاملات وأسرار دقيقة يجب أن يُحسنها العبد مع ربه في أحواله المختلفة، فإذا منحه الله الستر لا بد وأن يقبل هديته، ويشكره عليها حتى لا تزول.
وأضاف أن الله حينما يرضى عن الإنسان ينتقل بعد ذلك إلى مرحلةٍ أخرى ليحبه حيث تنتشر محبته في السماء والأرض، ناصحا بالتقرب من الله بدخول المسجد وإتباع تعاملات معينة مع الله يتخذها الفرد لكي ينال محبة الله.
وتطرق الخراز إلى أن فكرة البرنامج بدأ في تنفيذها منذ عام حينما جمع المادة العلمية وألقى محاضرة ضخمة أقيمت في الكويت وتجاوز الحضور 35 ألف شخصا من الرجال والنساء.
وأشار إلى أن فتاتين عربيتين من غير المسلمات من خارج الندوة حينما استمعا إلى محاضرة كيف تتعامل مع الله أجهشا بالبكاء، وكشفا عن رغبتهما في اعتناق الدين الإسلامي .


تمنياتي للجميع لإستغلال وقتهم خاصة في هذا الشهر الفضيل بالدعاء والعبادة..
أعننا الله وإياكم على ذلك ..
تحياتي للجميع ،،
أخوكم سالم

ليست هناك تعليقات:

 
حقوق الطبع محفوظة لمدونة ترانسس هيلب كوم © 2006 من قلدنا عنى أننا نحن الأفضل..على فكرة ضعاف الشخصية سرقوا حتى كلمة حقوق الطبع التي كتبتها ..لاتعـــليق :)