الثلاثاء، 22 مارس 2011

ايـــــــــــــــــن انت ؟!


                                           Wher are you
                                                !!!!!?
 
ملاحظة مهمة وعااااجلة
الإخت العزيزة العاشقة
 
صدمت حقا من التعليق

بالطبع لا أعنيك بكلامي ولا أعني جميع من يتواصل معي عبر المدونة أو الإيميل .
 وانت تتواصلين معي دوما  خاصة هنا بالمدونة وكم يفرحني ذلك صدقا ولا يضا
بل لى العكس تماما أنت حتى عندما أردت  الإنقطاع على المتابعة أرسلت للمدونة  تعليقا بذلك وهذا امر أقدره فعلا

ولكن مع الأسف لم يسعني الوقت للإشراف على التعليقات انا حاليا في صدد الرد على جميع التعلقات الموقرة وأعتدر  إن فاتني تعلق ما من قبل ولكم مني جزيل الشكر والإحترا م
 شخص معي حتى لو  كنات على فترات متباعدة مثل ما قد يحصل من بعض الأخوان احيانا لأنه كل إنسان وله ظروف تظطره للغياب او التقصي في أحيـــــــان كثرة بما فيهم انا !!
 ولكن كل مافي الأمر باني قصدت بكلامي من لايتواصل معك لسنين سنة كاملة او سنتين واكثرررر م يأتي يكلمك بصيغة كانك انت الملام وكانك كنت تمنع ووله إليك رغم أنه وصوله لك غاية في السهولة
هدا كل ما في الأمر.
آســـف جدا في غاية الاسف  إن كنت قد سببت للبعض الفهم الخاطئ أو ماشابه لك او لأي شخص كان وصدقني أخي او أختي الزائرة إن كنت قد لا تفعل مثل هذة الأفعال بعدم التواصل ثم تأتي وتتواصل معي بطريقة تبين كاني قد كنت مختبئا عنك في  القمر
 لأن بالطبع لست انت المعنية حتما !!
فصدقبني حتما لست أقصدك على الإطلاق
ولا مانع لدي من أن يتواصل معي أي  شخص كان كذلك حتى ولو طال الغياب سنين عدة ..ولكن لن أقبل الطبه أن يحدثني احدهم بادئا كلامه بعبارة  اين انت ولا نراك وأين كنت في الوقت الذي أكون متوفرا لجميع من اراد التواصل معي
واعتقد اننا جميعها قد نشعر بالضيق وأحيانا إن حثنا أحجهم بهذة الطريقة.. !!
وهذا هو كل مافي الأمر وهذا هو مادفعتي لكتابة المقال ..
وبكل الاحوال الموضوع هذا مؤقت وسأقوم بحذفه بعد عدة أيام.

اخواني واخواتي الكرام زوار المدونة لكم مني كل تقدير وإحترام  وشكرا شلكم جميعا على التواصل والمتابعة
تحياتي سالم



 

هناك 10 تعليقات:

al3ashi8a7 يقول...

السلام عليكم..
كلامك منطقي اخوي سالم..
بس عفواهل ممكن ان يكون الكلام موجه لي؟
لأنني تقريبا كتبت تعليق بأنني من فتره لما اتواصل معك..
بس بالوقع أخوي انا عرفتك من المدونه وصار بيننا تواصل فتره عالمسن..وانت ماكنت تعرف انا اية عضو معاكم..
صحيح بالمدونه اعرف انك مازلت موجود..بس ماعرف وضعك تمام..مثل ماكنت اعرفه لما حكينا عالمسن فتره..

ان كنت الشخص المعني به فأعتذر لم اعلم ان ذلك يضايقك..

مع خالص ودي لك..
اختك..العاشقه

Abdullah - Bu Ali يقول...

ربي يوفقك ويسعدك يااخوي تستاهل كل خير وانت انسان عزيز وغالي :)

Abdullah - Bu Ali يقول...

ربي يوفقك ويسعد يااخوي تستاهل كل خير .. صح اني كلمتك بالمسن جم مرة بس والله انك عزيز وغالي
اخوك عبدالله (بوعلي)

ترانســـجندر وأفتخــــــر ،، يقول...

السلام عليكم
الإخت الكريمة العاشقة
الطبع لا غنتي أختي ولا أي أحد من المتابعين او من المتواصلين معي دوما هو المعني
وكتبت موضوع للتو في الأعلى كتبته فيه من قد عنيته بكلامي وهو من يغيب سنين سنة املة او اكثر ثم يكلمك وكامننك الملام او كانك منعت طرق إتصاله بك @@


وأعتدرت في الاعلى لك صدقا وواعتدر كدلك لكل من قد سببته فهم خاطئ !!



الأخ a h a l
مشكور ويسعد ويوفقك بالمثل ياخوي شكرا :)
ووالله ياخوي مع الأسف ماني عارف منو معاي بالظبط ومنو صاحب التعليق ولكن تشرفني معرفتك واعتدر لقلة تواحدي على المسنجر دام غاليك اخوي

al3ashi8a7 يقول...

يسعدك ربي اخوي سالم..

ومايحتاج اخوي انك تعتذر..انا بس حبيت اتأكد..(:

واتمنى نرجع مثل اول وندردش عالمسن..وماراح انسى وقوفك جنبي لما واجهتني مشكله وحاولت قدر المستطااع مساعدتي..وكان وجودك جنبي وقتها له دور كبير في تحسين نفسيتي..

يسلموو يالغالي..

والله يفرج همي وهمكم جميعا..

توااصلي معك اخوي شرف كبير لي..

اختك..العاشقه

ترانســـجندر وأفتخــــــر ،، يقول...

الإخت الكريمة al3ashi8a7
اهلا وسهلا :)
والحمدالله زال سوء الفهم
سعيد بتواجدك المشرف في المدونة
ولا شكر على واجب وكل انسان لو قدر يساعد انسان ثاني عمل خير حتى لو كا بكلمة طيبة لازم مايقصر
وهدا شي مو انا اقوله ديننا وربنا يقوله سبحانه
وانا ماسوي شيي واكيد لو انا احتجت مساعدتج انتي بعد ماراح تقصرين بوقفتك معاي :)

ممممممم
أتمنى ان الأمور تكون عندج على أفضل حال
وماعندي مانع إذا حابة نتكلم عالمسن وراح احاول التواجد بإذن الله تعالى ولكن لإختلاف الاوقات في التواجد من شخص لآخر فارى من الأفضل لو نتفق على وقت معين مارأيك؟


آمين الله يفرح همج وهمنا وهم كل المسلمين وأتمى اني اسمع منج وعنج كل خير في القريب العاجل وأدعو لك بالخير الدائم
شكرا للكلمات الطيبة والدعاء الصادق

لك مني كل تحية ،،
سالم

ترانســـجندر وأفتخــــــر ،، يقول...

الاخ الكريم a h a l
حياك الله عبدالله وعرفــــــتك من خلال إيميلك بالمسنجر وهو يحمل نفس إسمك هنا :)
اعتدر لاني لم اعرفك في البداية
حياك الله ياخوي مرة ثانية وربي يوفقك ويسعدك مافصرت شكرا لك
وشرفني مرورك,,

al3ashi8a7 يقول...

مسااء النور..

يسلموو اخوي سالم..وأنا أسعد بهذا التواجد..(:

حلو اننا نتفق ع وقت محدد .. راح احاول اكون متواجده خلاال هاليومين عالمسن من بعد 10 مساءًا..اتمنى يناسبك التوقيت اخوي؟

اختك العاشقه..

ترانســـجندر وأفتخــــــر ،، يقول...

الأخت al3ashi8a7
مساء النور والخيرات
إتفقنا بإذن الله ساحاول التواجد في هذا الوقت
ملاحظة:بصراحة قد نسيت الإيميلالخاص بك يرجى إرساله لي علما بانه لن يتم نشره بالطبع

دمت بود :)

غير معرف يقول...

سسلام اولاً ••
انآ ماعررف شي عنن اضطرراب الهويه او اي شيي ثااني
اللي اعرفففه انــي عندي احسساس اني ذكرر من لما كنت صغيرر (٣)سنين تقريباً !!!
والئ الان وانا ككذا اهللي اتعودوا عللي لآني مااكنت اقلد ولآفجاه جيتهم وقااص شعرري ومسسوي بوي اناا ككذا اتربيت قداامهم من يووم اني صغيرر ع اننني ولد بص قدام اي احد يزورناا من الاقاارب يتفششلون مني ويضاايقوني بعض الكلإم لآنهم حيل يأثرر فيهم ككلام النااس اككثر مني اناا
يهتموون لكلام النااس لدرجه يعنني تنرفز ككل همهم الناس وش يقولون والنااس وش بيقولوون >فيسس منزعج وده يمسكك رشاش ويرشهم
عااد يآخي العزيز انـآ ودي اعرف وش اناا لانني صصارللي ست سنين تقريباً واناا ككل يووم تجي فتره اتضاايق فيها واجللس بغرفتتي واقعد ابكي ع حاالي ودي اعرف انا ايش انا عارف اني رجل من داخل بس اهللي ماراح يرضوون يعني بويه وخلووني اصير بويه لانهم يعرفووني بس ماقدر اصير اللي احس فيه عشاان ككلام النااس ..!
انا وصللت لمرحله حيــآتي خرربت تقدرر تقوول مآتواصصل مع احد دايم منعزل تركت المدرسسه وكرهت اهللي ومآكلم ابوي وامي واخواني صارلي فتره ططويله حيااتي صاارت ولاشي ماعندي لاشهاده ولاحتى شي وااحد يسساعد انــي اعيييش كلل شي مقفل بووجهي !
بس مااقد فككرت بالانتحاار ابد بسس دايم افكرر اهررب >فيسس محبطط
ع العمووم اناا بسس ع الاقلل اببي اعرررف وش حالتي >احسس ودي انتحررر لو الخووف منً ربي ••!!!
ابي احــد يسآعدني •• 

 
حقوق الطبع محفوظة لمدونة ترانسس هيلب كوم © 2006 من قلدنا عنى أننا نحن الأفضل..على فكرة ضعاف الشخصية سرقوا حتى كلمة حقوق الطبع التي كتبتها ..لاتعـــليق :)