الأربعاء، 1 يوليو 2009

قصة سالم صاحب المدونة.. رجل مسجون بجسد فتاة


الإسم سالم
الدولة الكويت
العمر 28 سنة
للتواصل معي زوار مدونتي الكرام ،،
يمكنكم التواصل معي على  اليريدي الإلكتروني فقط عبر هذا الإيميل
transsexual_help@hotmail.com
ملاحظة : ليس لدي أي موقع او مدونة أخرى غير هذة المدونة .ولا أي إيميل آخر غير هذا الإيميل.
لذا فإني أتبرأ من أي شخص قد ينسخ المواضيع التي انقلها أو أكتبها بنفسي لكم ويحرفها أو يستخدمها سوء إستخدام فيما لايليق أو ينسب مواضيعي لنفسه وهذا مايفعله ضعاف النفوس وعديمي الشخصية.وأبرأ من من يصنع إيميلات مشابهه لإيميلي لغرض في نفسه او ليدعي أنه انا.. وأبرأ من كل من قد يسخدم أي معلومة اذكرها في الموقع فيما يغضب الله تعالى عز وجل ورسوله .. وأبر من كل شخص يعاني من المثلية واستخدم أي معلومة مني في مايغضب الله تعالى ورسوله الكريم.أو ليضع مواضيع اكتبها ويخلطها في مواضيع ومواقع أخرى تتكلم بالمثلية.
فقد تكون المثلية في نظر البعض حرية شخصية وتوجه وميول جنسية ترجع الى الخص نفسه ..ولكن ليس هذا ما أتحدم عنه..
فإن ما أتكلم عنه الآن هو إهتمامي بألا يتم الخلط بيننا وبين المثلية.كون المثلية قد تكون ماهي الا توجه جنسي.اما مشكلتنا التي نعاني منها أي الترانسكشوال فهو ليس إلا خلل بيولوجي عضوي بالدماغ يجعل العقل يصنف نفسه على أنه من الجنس الاخر رغما عن ارادته منذ كان جنينا وهو خلل يحتاج إلى تصحيح الجنس وهذا ما يأكده الطب والعلم ومايوافق عليه أغلب شيوخ الدين ممن يفهمون حقيقة المشكلة وفهم أبعادها قبل الحكم عليها
فأنا بالنهاية هنا أكتب ماقد يفيد في تصحيح الجنس وفق الظوابط الشرعية والطيبة وأدعو الكل لانه يسلك الخطوات الصحيحة في طريقة إلى تصحيح الجنس بدءا من العلاج النفسي لدى دكتور نفسي لمدة سنة او سنتين حتى تتشخص حالته كترانسكشوال ..وفي النهاية مدة العلاج بصالحه..ونهاية بالحصول على الفتوى التي تجيز له بذلك من شيخ يثق به حتى لو كان من غير دولته ثم بعد ذلك يمكنه الذهاب الى الجراحين فلا أتحمل مسؤلية من لايتخذ الخطوات الصحيحة لذلك وأتبرأ منه أمام الله سبحانه وتعالى مذ هذة اللحظة..فأتمنى ان يمشي في الخطوات الصحيحة التي ذكرت من يفكر في تصحيح الجنس..حتى لاينتهي به الأمر في النهاية في عمل مايغضب الله او الانتحار كون حالته شخصت خطأ كونها لم يعالج سنة وسنتين او لانه لن يشخص حالته من البداية ويفهم نفسه مما قد يؤدي بالانتحار لدى اغلبت الحالات التي تلجأ لتصحيح الجنس ويكون ذلك خطأ بالنسبة  لحالتها.

من أنا ؟!.. أنا مجرد شخث أكتب عن مسكلة أعاني منها تسمى الترانسكشوال (إظغط هنا إذا كنت ترغب بمعرفة المزيد عن هذة المشكلة ) .. كجرد شخص يكتب هم علومات من هنا وهناك لنتواصل معا بما قد يفيد حالتنا الطبية او المعنوية ..أكتب  معاناتي ..يومياتي ..كحالة واحدة من العديد والعديد من الحالات التي تعاني  بوحدة وصمت في المجتمعات العربية عامة والخليجية خاصة.
أكتب ماقد يصحح المفهوم الخاطئ لدى البعض وسوء الفهم والغهم الخاطئ  الذي في أذهان البعض لحالة الترانسكشوال والذي يرجع إلى ضيق الأفق والجهل والإعلام الخاطئ او حتى بسبب الخوف من المجهول ..ووسوء الفهم الخاطئ لحالتنا قد يكون بسبب واحد من هذة الاسباب او قد يرجع ذلك إلى اجتماع هذة الأسباب معا ..
 أكتب لأقول لهم انه يقال بأنه ليس كل ماتجهله هو خاطيء او غير صحيح ..أكتب لتوعية المجتمع بما عرفته وبما سأعرفه عن حالتنا الطبية حتى يكون لمن هم في مثل حالتي مكان يجمعهم ويربط بينهم ..وعسى أن يكون هناك فائدة طبية ومعنوية لنا جميعا من وراء ذلك..وأن يستفيد كل شخص من مدونتي في معرفة أبعاد هذة المشكلة
ودعوة مني لذوي القلوب والعقول المتفتحة ان يرونا ويسمعونا من من قلوبهم قبل عقولهم ..فنحن بالنهاية بشرا..موجودون حولهم..بل حولكم  يامن تقرأون حروفي هذة الأن..موجودون حولكم نصرخ بصمت ..نصرخ  في داخلنا..ونبحث عن حل هنا وهناك حتى نرتاح من معاناتنا بإذن الله تعالى ولا نريد الا القليل من الفهم والوعي لما نعاني منه..وأكرر اخواني أخواتي الكرام .. ليس كل ماتجهله هو غير صحيح

وأتمنى الفايدة لك جميعا بإذن الله تعالى ..
ملاحظة : أعتذر إن قصرت أو أخطأت في ذكر أو نقل أو كتابة معلومة .. وجل من لايسهو وأتمنى أن أقدم مافيه الخير لي ولكم وللمسلمين كافة ووفقني الله وإياكم..وشكرا لكل من ساعدني وساندني وساند أي شخص في مثل حالتي.

شكرا لكم لقراءة هذة السطور،،
تحياتي اخوكم سالم ،،

هناك 6 تعليقات:

سعووود يقول...

اااه اخوك قلبت المواجع انا نفس حالتك بضبط عمري 23سنة ومرة تعبان وكل ماجاني اتعب اكثروحااااس فيك يلغالي ولله وانا اقرا الكلام تغبنت احس ان انا الي كاتبه مو انت انا عملت لك اضافة ولا قبلت انتظرك على احر من الجمر اخوك سعووود

ترانســـجندر وأفتخــــــر ،، يقول...

الاخ كريم سعود
حياك الله اخوي الغالي والله يبعد عنا الاحزان ويحل مشكلتنا
المهم ان نسعى الى ذلك ونتوكل على الله
ان لم نسع لحل مشكلتنا والخلاص منها فلن يساعدنا أحد ان لم نبدأ نحن أنفسنا بمساعدة أنفسنا.
بخصوص الاضافة فقد قبلتها ياخوي العزيز منذ ايام واتشرف بك :)

همس يقول...

معاكم همس 24 سنه انا نفس المشكله فيني وحاسه فيكم بس الحل شووو غير ندعي الله بالستر

me يقول...

السلام عليكم
اخوي الغالي سالم انا من المتابعين لك بس اذا سمحت اكتب موضوع عن حالتك وانت عمرك ١٥ لاني عمري ١٥ وانا اعاني ودايم اقول بكره اتغير بس ماكنت ادري ان التغير يكون بعميله وماكنت اعرف بمرضي توقعته حرام ارجوك لاتنساني انتظر موضوع اولا كنت بعمري & وشكرا&

ترانســـجندر وأفتخــــــر ،، يقول...

الإخت الكريمة همس
كان الله بالعون ..
ووضعنا بالدول العربية جدا جدااا صعب خاصة في دول الخليج منها .
برأي الإعتماد على النفس ووضع المجتمع امام الامر الواقع والي فيها فيها.وتجميع المال اللازم للعملية .بالإضافة إلى الهجرة لتبديل الاوراق بالخارج.رغم صعوبة ما أقول.ولكن هذا حو الحل الوحيد لنا والله المستعان يارب.
سعيد بتواصلج لاتجعليه الأخير شرفني مرورج صدقا.وأدعو لك بالشفاء العاجل والحل قريب جدا اختي الكريمة همس

تحياتي لك..

ترانســـجندر وأفتخــــــر ،، يقول...

بالنسبة للأخ عير معرف الذي عمره 15 سنة والذي وضع لي تعليق تحت قصتي وتجربتي الشخصية .أتشرف بك يا اخي الكريم وبخصوص طلبك ان اكتب قصتي وانا عمري 15 سنة كونك بهذا العمر فبصراحة انا كتبت قصتي من بداية عمري الى اليوم وان اردت تفصيل اكثر فليس هناك ما اقوله سوى انه كان عمر صعب جدا وتجاهل وقسوة وعدم تفهم لحالتنا الطبية .إلى أن عرفت في يوم من الايام وانا عمري 20 سنة تقريبا عن موضوع تصحيح الجنس وقررت ان الأنسب لي ولحالتي.وبعد أن عرفت أبعاد حالتي الطبية وبأني على حق وما انا فيه وما افعله ليس حرام أو خطأ قمت بالمجازفة وأعلنت عن حولي بحقيقة حالتي وبأني رجل ولست فتاة البعض أتهمني بالشذوذ والبعض بالجنون والبعض رفض كل ما أقول والبعض تجاهل ومرت السنين وأنا الأن املك القرار ولا دخل لأحد في ذلك وقد قررت من سنين أنني سألجأ بإذن الله تعالى إلى تصحيح الجنس.واليوم بعض الاهل متقبلين للموضوع والبعض الأخر لا..

ولكن في كلا الحالتين وضعت الأهل والمجتمع على الامر الواقع ولله الحمد.. وسأفعل ما أراه مناسب لي .ليست انانية ..ولكن لأنها بالنهاية حياتي وليست حياة أي شخص أخر.وانا لا اتدخل في إختيارات حياة الأخرين لذا لما ا يريد أحدا أن يفرض راية وإختياره علي ؟؟
بالطبع يجب أن نرفض ذلك .كل شيئ صعب بالبدية صدقني ولكن أن مرت السنوات والأهل راوا أنك على صواب وعلا حالتك تحتاج تصحيح جنس قد يرضخون للامر الواقع خاصة أن وضعت رجلك في الموضوع وبات الامر حقيقيا وليس امامهم إلا قبوله وأرى ان هذا مايجب أن نفعله جميعا برأي والله يدقرنا ونفعله في يوم من الايام.




أتمنى اكون قد أفدتك.والله يسهل أمورك ويعينك.وشد حيلك بالدراسة وتوظف وحاول تعمل حساب توفير وتوفر لو نصف راتبك لهذا الموضوع والنصف الاخر تصرفه أو حتى لو توفر الربع فانا اعلم توير انسف مستحيل خاصة وسط متطلبات المعيشة وغلاء الأسعار الهائل الي نعيشه .والعملية مكلفة ونحن نعتمد على أنفسنا في تجميع المال لها وهذا هو ما يأخرنا كان الله في عوننا . مالك حاليا إلا الدراسة وحاول تجيب معدل زين وتتوظف في وظيفة زينة ومرتبها جيد وكل هذا وقف على دراجتك فشد حيلك ياخوي . ولاحقا الوظيفة وتجميع المال اللازم والللعملية ولتبديل الاوراق بالخارج .
ونصيحة شوف شنو الوظائف المرغوبة في الدولة الي حاب ترح لها واسعى لانك تحصل على شهادة بالوظيفة الي عليها الطلب في الدولة الي حاب تروحه لها .وبشكل عام أوف ان تخصص الهندسة والطب حتى لو التمريض او مساعد طبيب هالتخصصات حيل مطلوبة .
لاتنسى درجات عالية يعني تخصص جيد يعني وظيفة جيدة اي راتب عالي يساعدك على التجميع للعملية بوقت أسرع من لو ان راتبك ضعيف.

وهذة نصيحة للجميع لكل من يدرس حاليا ام لمن هو مقبل على الدراسة وإختيار تخصص ما.كنت اتمنى لو اني فكرت بهذا الامر سبقا.لكن وللاسف لم أعلم ذلك ولم افكر به بهذة الطريقة وكان كل هم بالمصيبة التي انا بها وبحالتي التي كنت بها وحالة الأس والإكتئاب التي كنت بها وانا في عمر المراهقة كوني لم اكن اعرف ماهي حالتي الطبية ولكن الحمدالله على كل حال .والآن كوني صرت ملما بذلك اوصل المعلومة للجميع وانشرها لتفيد الجميع ولكل شخص لديه حل يريد تحقيقه اقول له لاتستهين بالدرجات العالية ولاتستهين بالدراسة .
دراسة جيدة = وظيفة جيدة = تحقيق حلم بإذن الله تعالى.
إن شاء الله أكون فدتك وأتمنى لك الشفاء العاجل .وسعيد بتواصلك لا تجعله الاخير.

 
حقوق الطبع محفوظة لمدونة ترانسس هيلب كوم © 2006 من قلدنا عنى أننا نحن الأفضل..على فكرة ضعاف الشخصية سرقوا حتى كلمة حقوق الطبع التي كتبتها ..لاتعـــليق :)