الأربعاء، 3 يونيو 2009

من نحن..من انا

السلام عليكم
هذا القروب مخصص لمن يعانون من اظطراب الهوية الجنسية سواء ترانسكشوال او انترسكشوال
ويبحثون عن حل لمشكلتهم من خلال طبيب نفسي يشخص الحالة او يتمنون من خلال تصحيح الجنس ضمن الظوابط الشرعية وان يكون الشخص لا يشعر باي انتماء لجنسه

معكم شخص يسعى لتصحيح جنسه والعيش حياة طبيعية كسائر البشر
وان ينشر المفهوم الصحيح للترانسجندر ونشرالنظرة الايجابية للمصححين لمن هم فعلا في حاجة لمثل هذا النوع من الجراحات
سنين كثيرة مرت عليي ولم اكن اسمع كلمة واحده يقال فيها الحقيقة عن حقيقة مرضنا
بحثت بالجرائد ..في المجلات..في الانترنت خاصة ولم اجد اي من ذلك خصوصا في المواقع العربية
الا ماقل وندر ..وبالبحث والتقصي اخيرا عرفت حقيقة مرضيي..وفرحت!!
ثم ماذا؟ هل انا وحدي كذلك؟
لا بل الكثير ..
هل سادعهم لودهم..هل ساخفي انا ايضا حقيقة ماعرفت ؟!!!
ابدا..هل سانتظر احدا يتكلم عنا ؟ابدا ..لانه لا احد يتجرأ على ذلك حتا في مواقع الانترنت
وقتاه قررت !!
ان اعمل موقع خاص بهذا المرض
حتا يستطيع اي شخص معرفة حقيقة مرض الترانسكس او الترانسكشوال او الترانسشكوال
خاصة ان كان من يبحث عن ذلك هو نفسه يعاني من هذه المشكلة ولايعرف من ماذا يعاني
لا اقصد شهرة ولا اضواء زائفة من وراء كل ذلك
جل ما اريده قليل من الوعي
قليل من الوعي عن مشكلتنا لن يضر
جل ما اريده ان اقول لكل شخص يعاني من هذا المرض لست وحدك
انا معك ..وغيري كثيرين معاك
اصبر على بلاء الجسد فان لذلك الاجر الكبير باذن الله عند الله تعالى
وثابر واعمل كل ماتسطتيع من اجل قضيتك ما دمت على حق


الى من لا يوفقون على تصحيح الجنس.. اذا كان عمل عملية تصحيح الجنس يدخل في دائرة الضروريات اليس الحل برايكم افضل في هذه الحالة للمريض؟

اذا كان هناك شخص هويته الجندرية فتاة اي انه في جسد بنت مثلا ولكنه احساسه انه رجل اليس الافضل ان يتم عمل عملية تصحيح الجنس ويعيش هذا الشخص حياة طبيعية افضل من ان يبقى على ماهو عليه ويكون ذلك حرام ويخالط الفتيات وهي يميل اليهم حتى جنسيا كونهيشعرانها رجل؟!! والعكس صحيح بالنسبة الى الرجل الي يشعر انه فتاة اي انه هويته الجندرية رجل ولكنه هويته الجنسية فتاة اليش الافضل ان يعمل عملية تصحيح الجنس ويتحول الى فتاة؟!!!اليس ذلك افضل حل اذا كانت حالته ميئوس منها ولايوجد له علاج غير تصحيح الجنس حتا يعيش حياة يتوافق فيها احساسه الشخص مع جسده؟
طبعا ذلك افضل.. ومن لم يفهم يفهم ليس بالضرورة ان يفهم لانه هذهالمشكلة لا احد يشعر او يحس فيها الا من يعاني منها او ممن هم مقربون فعلا من الشخص الي يعاني من هالمشكله..
من النادرجدا ان نجد من يحس بمعاناتنا
ف البعض يصعب عليهم فهم ذلك ..ورغم ذلك يقومون بالحكم علينا
ليس كل ماله يتوعبه عقلك وما لاتدركه وتفهمه يعني انه غير موجود او غير صحيح
ويجب على اي شخص كان ان يستقصي حقائق اي موضوع قبل الحكم عليه
اما بالنسبة لباقي اقسام الموقع وباجي المواضيع فهي للترفيه ومافيها شي غلط كلها سوالف عادية ومواضيع عادية بعضها تناقش شغلات يمكن تواجهنا او نمر فيها او حل لمشكلة موجوده بيننا..ا

بالكويتي الفصييييح :)
وبالكويتي للحبايب الي مايفهمون باللغة العربية لول وااااااااايد على راسي(والحجي لج ياجاره ) وعارفين نفسهم من الي دشوا عليي وقالوا بالكويتي ياسالم لانه مافهمنا شيي واقولهم باختصار يعني الموقع انا مسوييه عشان اساعد الناس الي مثلي صج مرضى ومحتاجيين تغير جنسوعشان انشر المشكلة بين الناس وافهم انه في ناس مثل حالتيي صج مرضى وموقاعد يتشبهون وغيرهوالي يبي يعرف شنو الفرق وشلون تعرف الفرق بين الي يتشبه وبين الي صج مريض فانا اقوله البويات الي بس ستايل او يتعمدون بقلدون ويسون حركات رجالية غصب هذول متشبهين ومتصنعيين..واليي بس جذي يسون روحهم بويات عشان ينتشرون او يبون يجربون هذوب بويات بس جذي ويتصنعون..وهذول اغلبهم طبعاااااااااا اذا موكلهم لو تسالهم تبيين تسويين العملية بتقولك لا والله مرتاحة جذيياما الصج عنده مشكلة فلو تساله بغض النظر عن الحلال والحرام وعن خطورة العملية والناس وتقبل المجتمع والناس بغض النظر عن هذا كله لو تسال اي واحد وتقوله ودك تسوي العملية او بيوم وليله ودك تغمض عينك وتلاقيي جسمك ريال ووضعك وضع ريال فهذا صج يكون مريض بمرض اظطراب الهوية الجنسية ومثل حالتي ..وممكن تكون حالته مثليي محتاجه لتغير الجنس عشان يرتاح ويقدر يعيش حياة طبيعية

لا يهدف هذا المنتدى إلى تبديل العلاج النفسي، ولا يمكنه أن يحل محل العلاج المهني الرسمي. لا تشكل الردود التي يقدمها أعضاء المنتدى على الأسئلة المهنية استشارة مهنية.
علينا أن نتذكر: الاستشارة المهنية الصحيحة متعلقة بالوقائع الدقيقة لكل حالة من الحالات.
ردود المشاركين او حتا ردودي انا صحاب السايت اخوكم سالم لا تشكل بديلا لهذه الاستشارة.
منتدى ترانسس هيلب للاستشارة الأولية والمشرفون عليه غير مسؤولين عن مصداقية الاجوبة التي قد نجدها عن البحث عن بعض الاجوبة التي تساعد ممن هم في مثل حالتنا فلسنا مسؤولون عن مصداقية، كمالها أو دقتها، وكذلك الردود أو المعلومات المنشورة هنا. كل معلومة أو رد من هذا النوع يحتاجان إلى فحص واستشارة مهنية من قبل أخصائي ملائم. في حال قررت التصرف وفقا لمعلومات أو استشارة تلقيتها من أحد المشاركين، فإنك تتحمل المسؤولية الكاملة والحصرية عما قمت به وعن نتائجه.
(مقتبس من احد المواقع الي كنت ادخلها في السابق وتتكلم عن مثل هذه المواضيع والترناسكشوال والانترسكشوال ولكنه لا يتكلم عن موضوعنا بشمولية اكثر )
اي انه يجب عليك الاستشاره بالمتخصين من دكاترة نفس وجراحة وهرمونات وغدد بنفسك قبل ان اتخاذ اي قرار في حياتك بخصوص موضوع العمليه الخاصة بتصحيح الجنس

شكرا للي عطوني بعض المعلومات للمنتدى مثل يحيى وخلود ومحمد والكل عشان مانسى احد

الي يحب يراسلني هذا ايميلي
شكرا لكم لقراءة هذه السطور
وتقبلوا مني فائق الاحترام

ترانسس فيميل تو ميل
اخوكم ترانسس كويتي سالم 27

ليست هناك تعليقات:

 
حقوق الطبع محفوظة لمدونة ترانسس هيلب كوم © 2006 من قلدنا عنى أننا نحن الأفضل..على فكرة ضعاف الشخصية سرقوا حتى كلمة حقوق الطبع التي كتبتها ..لاتعـــليق :)