الأربعاء، 3 يونيو 2009

بويات متصنعين باطين جبدي :)


التاريخ الفعلي لكتابة الموضوع 2006

باطين جبدي هالبويات الي بس بويات ستايل مثل مايسمونهم يعغني تلاقي الوحده منهم خابه عمرها وقصة ولبس وخابه عمرها وطافة الرجولة واهيا تلاقيها بنت عادية
يعني لا عندها مشكلة اظطراب الهوية جنسية ولا شي تلاقيها بس تصنع
ولا تلاقيها مرة بوية مرة ليدي
لووووووووووووووووووووووووووووول
مكس الظاهر
ولا طاقة الرجولة بالزقارة اوكي الواحد يدخن ماقلنا شي بس الاستعراض بالزقارة ليش مادري لووول
ولا بالخز ببنات خلق الله
لا فيه الي هابين بالشيشة ضحكتني وحده ذاك اليوم بالمسيلة والله .. تقول حق وحده ثانية "جبتيييييييييي الارجيييييييييييييييييييييييله" وتصارخ ..هذه من دولة ثانية والنعم بالكل طبعا واضح من اللغة المهم ضحكتني واهيا تصارخ
والباجي لاتعليق :)
وعشان الي موفاهم يفهم اكثر انا شخص بالاوراق بنت ولكن فعليا انا رجل والمفروض ان اعمل تصحيح جنس لاكون رجل ظاهريا واغير اوراقي الى رجل ولكن  للاسف مسجون بجسم بنت  وأي إنسا يعاني من مثل معاناتي فاقوله على راسي وحاس بمعاناتك اكيد بس الي قاعد يتصنعون هالشيي اهما الي مفشلينا بصراحة والله
يعني انا أؤيد فقط من لديه نفس مشكلتي  اما من يتصنه التشبه بالجنس الآخر بإراداته ولأسباب الشذوذ الجنسي  من الجنسين فاقولهم والله فشلوتونا والي مثلكم عارعلى  على اي مجتمع عربي وإسلامي والله وبمعنى اصح عار علينا احنا الترانس الي فعلا نحس انه احنا  فعلا ننتمي للجنس الاخر وليس مجرد تشبه ظاهري فقط بالجنس الاهر ومو بس تصنع ونتمى يكون لنا وضع طبيعي بالمجتمع ونسوي العمليه ونرتاح

التعليقات 25 تعليق
معاكم سالم صاحب السايت انا جمعت كل التعلقات من البلوق السابق ووضعتها في الأسفل

باسل من الكويت
22 اغسطس, 2006 05:25 انا وايد اشوف بويات متصنعين .. وعلى قولتك مره بويه ومره ليدي (مكس) كككككككككككككككككككك صراحه البويه اذا كانت متصنعه اقول لها توكلي لان قاعد تضيعين وقتج بشي موقدج..... جاو جاو ... باسل ...BOyA

سافو من الكويت
29 سبتمبر, 2006 04:46
السلام... أعتقد الموضوع أصبح موضة، الوحده اللي تحس إنها تبي تلفت النظر و تدخل هالجو تدعي أنها بويه أو بنت تبي علاقة بس ما تبي تنفضح فتقول أنا ليدي الموضوع فعلا أكبر من جذي.. الموضوع يحتاج مناقشة جادة و إدراك و فهم كبير لأن السيء دايما يخرب على الجيد و تصبح قضية المثلية قضية غير مهمه و مهمشة.. للمدعين أقول...إبتعدوا إنتوا تأذون الناس الحقيقيين و تأذون أنفسكم بالأخير..

يوسف من الكويت
20 اكتوبر, 2006 04:49
مههههههه إي والله هم أنا مرة شفت جذي الله لا يوريكم كنت أنا والربع بالمسيلة 2شفت وحدة تصرخ أنا عبااالي هوشه أو فيها شي إلا قااعدة تسلم على وحدة على نااس عاديين شدعوه أهو سلاام يبا قعدنا انضغط فيهم لحد ما طسواا برى المسيلة بس والله طمااشه وأتمنى إلي يتصنع يطلع منها ويفكنا بس يظل بعيد للضحك ههههههههههههههههههههههه أخوكم يوسف

bigdog من لإمارات العربية المتحدة
14 ديسمبر, 2006 03:24 مالصراحة شفت من النتصصنعات وااايد ،المشكلة ان بالحركات اللي يسونها يخربون سمعتي وسمعة واايدين غيري واللحين تحصلون بالمدرسة الوحدة اكثر من 30 بوية وهذا طبعا مستحيل المشكلة الاكبر ان ماخذين الموضوع لعب وان يوم تكونين بوية تكونين كوول الله يهدي الجميع

خالد من لإمارات العربية المتحدة
13 يناير, 2007 08:32
صالقهر أعرف وحدة مسوية نفسها بوووي وكل يوم محطية مكيب وإنصدمت بتتزوج قهر والله مسوية نفسها بوووويا غبية بالقو أونها هيه بويا وتحب بويا

راشد من قطر14 يناير, 2007 11:12
مبسم الله الحرحمن الرحيم المشكله ان البويات المتصنعات حركاتهم زياده عن اللزوم ومكشوفه... انا يوم رحت المستشفى في احد الايام كنت انتظر بالاستراحه وشفت بنت والله شكلها غريب لابسه سلاسل حديد بكل مكان... كأنها من فرقة 50 سنت!!! لووووووووووووووووووووول والمصيبه ماخلت بنت بالمستشفى ماغازلتها وعطتها الرقم من حلاة رقمها كأنه رقم هندي لووووووووووول بس الصراحه انا كنت اطالعها بنظرات احتقار بس تدرون صوتها والله العظيم شنو حلووووو عجيب وربي انها بنوته اللهم لاشماته!!! مستحيل هاذي بويه حتى مشيتها مشية بنت اللهم لاتبلينا!!! واللي قهرني ازياده كانت تكلم صديقتها بالجوال وقالت لها انها بتروح العرس!!! اعتقد ان المتصنعات يحبون الاعراس لكثرة البنات هههههههههههههههه على العموم... سامحني ياسالم على الرد القوي بس كلمة الحق تنقال!!! السموحه.... اخوك: راشد

ريومة الحلوة من الكويت01 فبراير, 2007 03:39
هاي انا ريومة انا بنوتة صراحة انا لفت نظري هالموضوع صح كلامج اصلا المصتنعات عندهم حالة شذوذ او بس عبط يبون يصيرون بويات المهم انا عندي لج سؤال وابي جواب انا وحدة عادي مااكلم بويات بس ربع بس احس اني عندي ميلان لهم يعني احب اتكلم معاهم اعرف شنو المشاكل الي تصيرلهم لانهم بويات يعني ميلاني لهم موطبيعي بس انا ماعندي شعور حب وعشق تجاهم بس ميلان ممكن تقوليلي ميلاني هذا حب ولا شنو وثانكس على الموقع الحلو من اختكم

ريومة بنت ال14فله من قلب من المملكة العربية السعودية
26 فبراير, 2007 01:19 مهلا وغلا انا بنوته كيوت وزي ماتفضلتو التصنع صار ظاهره بايخه يوهقونك احيانا ماتعرفين اللعابه من الصادقه وانا عن نفسي بجد مدري ليه احس اني احب اجلس معهم وانبسط مره اذا اهتمو فيني يعني زي ماقالت ريومه فيه ميلان لهم وما ادري وش سبب هالشئ فيني طيب ممكن تساعدوني انا ابي سبيسات بويات ممكن تعطوني ؟؟ ومشكورييين كثير

حمود بوجسوم من الكويت27 فبراير, 2007 12:06
ماي صح لسانك حبيبي سلوم بصرااااحه احنا شفنا واااااااايد وخصوصا بالمدااارس شي مو طبيعي بس حده مصخره وعلى قولتك مكس مرة ليدي ومره بويه شي يضحك تحياتي لجميع
manroo
من المملكة العربية السعودية
02 ابريل, 2007 01:02
مساء الخير .. بصراحه للحين مافهمت شي يعني البويات اللي اشوفهم يتصنعون.. طيب كيف رجل بجسد امرأه يعني انو فيه عيب خلقي ولا هالشي نفسي ... بليييييييييز فهموني
boyat08 ابريل, 2007 12:24 مقوة شخباركم معاكم سالم صاحب الموقع بالنسبة للاخ باسل مثل ماقلت :) مكس ههههههههه ووالله محد مخرب على اليي مثلنا غير هالناس الخمة اليي يتصنعون الاخ سافو شخبارك حبيبي شمسويي مثل ماقلت ايي الموضوع صار موضة او لاقل مشكلة نفسية كانه الاهل ممكن يفرقون بين البنت وارجل تلاقي البنت تتصنع الرجولة مثلا.. انا ماانكر انه تفرقة الاهل ممكن تكون سبب من الاسباب ولكنها مو السبب الرئيسيي اليي يخليي اي بنت تقول انا رجل ووتخلى عن انوثتها..بل المشكلة انه هذا اشيي يكون نايع من داخل بعذ الاشخاص وهو خارج عن ارادتهم الاخت ريومة هلا فيج ومشكورة لتفهم المشكلة ..اما سالفة ميلانج للبويات شكلج فاهمة ماله داعيي افهمج بس لازم اوصيج بعد ديري بالج لانه مو كل بوية بووية ولا كل بوية تكون رجل وقد كلامها فالغالبية تلاقينهم على ابو انها ريال تلعب على البنات وغيره..ولكن بنفس الوقت تجدين الملتزمين وهناك شي اخر بعد خنقول تعرفتيي على شخص هو حقا رجل ومسجون بجسم بنت مثلا وعندج ميل له بس ترا العلاقة اكبر من جذيي بوياد لانه لازم تكونين فاهمة انج يمكن تتعلقين بهالانسان واهوا بعد يتعلق فيج فلازم يكون عندكم استعداد توقفون جدام الظروف وتتخلون عن اي شي عشان تكونون مع بعض فهل عندج استعداد لهشيي؟ ديري بالج على نفسج واللله يوفقج ويهنيج وتلقين الانسان الي تحبينه ويحبج وتكونون مع بعض طول العمرررر انشاللللله:)

boyat08
ابريل, 2007 12:34
الاخت منور هلا فيج بالموقع بالنسبة لسوالج ساحاول ان اوضح لك ماهي البوية وايضا شرح شعور الشخص الرجل الناعم ايضا قالحاتين يصنغون ضمن مرض رظطارب الهوية الجنسية البوية او الجنس انسان يمييل للجنس الاخر بسبب مرض نفسي لايستطيع العلاج منه ولكن بسبب انتشار ظاهرة تصنع الناس لهذا الشيي او بسبب انه بعض انه يسهل علاجهم من هذا الشي نرا انه المجتمع لايساعدنا نحن يامن نعاني من هذة المشكلة حقا ولانستطيع علاجها ولا نرتاح الا بان نكون من الجنس الاخر وبعض علماء الدين حللوا العملية بسبب المرض النفسي الذي هو اظطراب الهوية الجنسية ولمن لايرتاح بسبب مرض نفسي الا ان يغير جنسه ولا يستطيع الا ان يكون ويحس انه من الجنس الاخر مع الاسف انه الفئة التيي تتصنع انها من الجنس الاخر من الجنسين قاعد تخرب علينا فالذين يتصنعون انهم بويات واهم مافيهم شي يخربون على اليي مثليي فانا رجل بجسد فتاة ..والذين ييصنعون النعومة من الرجال يخربون على الذين يعانون من ذلك حقا ويكونون ناعمين غصبن عليهم بالتالييي تنشتر عند الناس فكرة انه الذيم يكونون هكذا هم الذين يختارون ها الشييي مع الاسف ...:( ولكن ومع ذلك تبقا قضيتي وقضية كل من هم مثليي من الجنسيين هي نشر الوعي عن مشكلتنا ومحاولة حلها بكل الطرق ومهما كان الثمن اتمنى ان اكون فهمتج ماهي المشكلة لمريد من المعلومات ارجو منك زيارة الموقع الرئيسيي
واي شي انا موجود وحياج الله بالموقع اخوج سالم
daloo3tboytha
من قطر
22 ابريل, 2007 07:05
لسلام عليكم اخباركم حبايبي انشالله كلكم بخير ؟! انا يديده معاكم بالموقع وانشالله مااكون ثقل عليكم حبيت اقولك اخوي سالم ان المووقع فكرته وايد حلوه .. وانا مثل اختي ريوومه وايـد اميـل للبويات .. يعني احب اقعد معاهم وافضل اني دوم اقعد م البويات تصدقون حتى لو كانت البويه مب حلوه احس انها تعجبني ماادري انجذب لها وهالشي اللي ابي القى له حل وعن البويات اللي يتصنعون هذيلن خلوهم ع صوووب صج يذبحووني من الضحك بحركاتهم ولا اللي يكونون توهم طالعين من اعدادي يبون يسون روحهم شي بأي طريقه :) سوري طولت عليكم تيك كيـر :)

transshelp من الكويت
24 ابريل, 2007 01:12
daloo3tboytha هلا فيج بالسايت ومشكورة على الرد الحلو وانا وايد مستانس لانه في ناس مثلج فاهمين المشكلة ومعارضين المتصنعين لهشي غصب بعد وهذا شي يفرح ..وبالنسبة لمشكلتج الي هي مقل مشكلة يرومة والله مادري شقولج بس الانجذاب عاديي شي موبيدج يعني بس عرفي عدل من تختارين لول على موضوع بويات الاعداديي خصوصا اليي يتنعنون طبعا شنقول بعد ..لاتعليق :) صاحب الموقع اخوج سالم
3beed من الكويت28 ابريل, 2007 05:26 صقوه السلم حبيب قلبي وينك ياخوك مانشوفك بالمسنجر الا بالسنه مره بس معذووور ماقدر ازعل عليك يالغالي ,, بالنسبه حق البويات المتصنعات يامعود ماراح تخلص من الحجي عنهم لانهم قاعدين يزيدون كل يوم وعلى فكره ترى اهم اللي وصلوا فكره غلط عننا بالمجتمع انا شايف جذي وحدهم باطين جبدي جاو خلنا نشوفك عاد
m7romh
من قطر

20 مايو, 2007 05:11
مالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. انا جديده ع الموقع الاكثر من روعه.. تسلم اخوي سالم وماقصرت.. حبيت اعلق ع البويات المتصنعات الصراحه اعتبرهم يهال ويضيعون وقتهم وماعندهم سالفه..لا والقهر ان هالبويه تتزوج وتيب عيال.. بصراحه انا وايد اقدر ((الرجل المسجون بجسد امراه))
boyat من الكويت22 مايو, 2007 12:14 مقوة الاخت m7romh مشكور على ردج الحلو وبخصوص الاخ راشد انشالله يقرا كلامج وانا اشنالله بعد راح اوسله اياهبالنسبة لكلامج عن البويات الي يتزجون صح كلامج حدهمم اي شيي الااااااا فئة معينه يمكن تكون 1 او 10 بالمية ترا غير وتكون الظروف الي اهيا غصبتهم..او ممكن يكونون بعد فكروا انه هالشي بعد ممكن يغيرهم موعيب..بس المشكلة انهم يتموت يحسون انهم راييل بالرغم انهم تزجوا!!!وهذا دليل انه بعض الالات صعبة وماتتغير ولايفيد معاها زواج ولاغيره عشان تحس بانها بنت مورجل..عرفتيي اناعن نفسي لو انحط مع رجل بغرفه اقلبه واحوله الى مرأة :) لاني رجل وماقدر اكون الا رجل .. عرفتي فالزواج في بعض الحالات بالنسبة للبوات يكون خارج عن اردتهم وتلاقينهم عقب مامشوا بطريج الزواج يبون يطلعون منه الحينوموقادرين والله انا اعرف2 او 3 من الناس جذيي ماتتخيليين شنو المعاناة الي اهم عايشيين فيها ومع لااسف تجد بعض الناس المتخلفيين يقولون الزواج ممكن يغير البوية اشوف كا الزواج اغير بعض الحالات شقلتوا..انا اقول لك اليي جذيي حتا لو كنتوا انجبروا بسبب ظروف وغيره انكم تتزوجون والحين للحين عندك الاحساس بانك رجل..او العكس بالنسبةللرجل الي يحس انه امراة وتزوج غصبن عليه لظروف وغيره اقولهم حاولو كثر ماتقدرون تطلعون نفسكم من اليي انتوا فييه واللله وانشالله تنحل مشكالمكم والله يوضعكم انشالله وبيي يوم وترتاحون لا تحاتون اللله ماينسا احد اخوكم سالم انا وافقت على ردج

mona
من الكويت06 يونيو

, 2007 08:15
انا حبيت اعلق على سالفه " رجل بجسد إمرأه " ترى جد فيه ,, واهما عند الاجانب اسمهم Butch واهني بويات ,, وانا اعرف اللي صج يعانون مشكله مايقدرون يتغيرون مو مثل اللي يقلدون ,, اذكر وحده يسولفون عنها اهلي اول ,, شلون كانت دايما معا ابوها ,, ودايما تقول انا رجال ,, وهم ابوها يقول عنها هالكلام ,, اخر شي زوجوها ,, واهي موراضيه بس غصب ,, عقبها بسبوع ماتت ! والله ترى القصه صج .. والله يعينكم على هالمجتمع .. باي

سكارلت من الكويت28 يونيو, 2007 04:30
السلام عليكم...جميعا..اخوي سالم اشكرك على هالموقع المتميز..بصراحه كنت افتر بالنت ولقيت الموقع صدفه بقوقل..اخذتلي فرتين فيه وعجبني..واللي عجبني اكثر انه للبويات وليس للمتصنعات..الحين طايحيله ستايل البويه..يعني اذا بويه لازم تفتر بالمسيله وتتهاوش مع فلان وعلان..ولازم تضبط لها جم بنت لزوم الرجوله يعني..وانت عارف الباجي..اعرفك بنفسي مشاري..بويه كويتية وليست متصنعه..انشالله اكون خفيف على قلوبكم وتقبلوني صديق للموقع..تحياتي

ريوومة الحلوة من الكويت02 يوليو, 2007 09:12
هاي انا ريوومة مشكوور اخوي سالم على توضيحك لسؤالي واذا عن اني الاقي الي يستاهلني فأمللك اني الاقي احد يستاهلني لانهم مو ويه حب المهم keep this site up يلى باي

salmany
من البحرين
11 اغسطس, 2007 1:26
صح الله صج كلامك ياخوك ... ! ذي الشي مو حق لعبه ولا موضه تطلع وتروح ! ذي الشي ينولد مع البويه الصجيه .. انا بويه وانا احس اني ريال من اول مانولدت ..وطبعاً اكيد يبط جبدي ان اجوف قحبه بين يوم وليله استوت بويه ! تلاقيها بستايل بويه وعندها 65752546 الف صبي اتكلمه بالتلفون !! ذي الشي صج يضر بسمعتنا فــ بليــز حق الخمه الكلاب اللي يسوون روحهم بويات ..ابتعدو عن هالدرب ولاتضرون بسمعتنا peace o5ukm...salmany ..

me89meمن الكويت17 اغسطس, 2007 11:02
مالسلام عليكم أهنيكم على هالموقع و عالشجاعه و الانطلاق بالحوار.. حبيت اشارك برايي لان الصراحة الموضوع جذبني حيل.. بالاول احب اقولكم عن وضعي انا عشان من خلال تجربتي اوضحلكم رايي بالموضوع.. من كنت صغيره و انا اعتبر نفسي ولد.. و ما اقص شعري الا عند حلاق.. و ملابسي ملابس صبيان.. و ربعي و لعبي كلا لعب صبيان.. بحياتي ماكان عندي عرووسة أو باربي.. كلا رول سكيت .. كور و أدوات نجارة و مسدسات.. لول بس بفترة المراهقة خواتي ضغطو علي باللبس و الميك اب.. و اعتقد المجتمع فرض علي شكل البنت بالنهايه.. لكن تصرفاتي و حتى كلامي كان دفش و رفيجاتي أكبر دليل.. و ميولي للبنات كان من زمان.. كنت احس دايما بشعور غريب مع بعض البنات.. بس ما كنت احاول اطور العلاقة الا من فتره قريبة خذيت حريتي اكثر.. وحاليا اعتبر نفسي (اذا تبون تصنيف دقيق) ليز و tomboy اي بالعاميه صبيك.. المهم انا رايي بالموضوع هو ان المشكلة بالكويت انه عندنا 4 تصنيفات حق الهوية الجنسية للبنت (ستريت \ لز \ بوية \ ليدي) وفي الحقيقة الناس مستحيل تتصنف.. لان لكل شخص اسلوبه في الحياة و ستايلة.. يعني محد يقدر يحتكر المظهر الرجولي للمرأة و يقول يا تكون بويه يا انها تصطنع.. مثلا انا احب البس الملابس السبورت او اليونيسكس.. لكن هالبس مايناسب كل مكان و كل وقت.. و في بنات اهيا بنت ستريت لكن دم ضرووسها الفساتين و الميكب و هالسوالف البناتية.. انا اعتبر المتصنعين اهما اللي يسمون نفسهم بويات لان بس ستايلهم رجالي.. اتوقع اغلبيةالمصطنعات يبون يلفتون الانظار.. و رابطين صورة البوية بكونها كوول.. و طبعا هالشي نتيجه عن جهلهم.. مع احترامي للبويات.. ماله داعي تعورون راسكم لأن هذول اغلبهم مراهقات و مردهم حق اصلهم.. وانتو اكبر من جذي.. عبالهم البويات موضة يديده يبون يقلدونها.. و كل شخص حر بلبسه و تصرفاته و حياته بشرط انه ما يضر اي شخص ثاني ماديا او معنويا.. ( دشينا بالفلسفة والسياسة p;).. والاهم ان كل شخص يعرف اهو نفسه شنو بالاول و يكون مرتاح من طبيعته و مايهمه كلام الناس لأنه مايجدم ولا يأخر.. مابي اطول عليكم.. و keep up the good work caio!

3nono
من الكويت
29 اغسطس, 2007 04:11
هاي معاكم فجر من الكويت بصراحه معاكم حق على البويات اللي يتصنعون و انا حدي تعبت منهم و بصراحه لمن بويتي يت المدرسه ما صدقو على الله رقم تلفوني انتشر و كذلك تلفون البيت ما يسكت و كل يوم حبيبي بعد عمري طايح بسالفه معاهم و الله احترت شسوي و المشكله كلهم يبون اشياء ما اقدر اخاطر فيها بليز ساعدوني شلون افتك منهم

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
في البداية اشكر اخوي سالم على المدونه التي تناقش وتروي موضوع في غاية الاهمية ..
ثاانيا: انا للاسسسف قرأت بعض الردود والتعليقات ممن سبقني هنا في موضوع (البويات المتصنعات) وكان الاخ سالم يبين مدى شذوذ البويات المتصنعات وغير المتصنعاات وهو على حق في ذلك
لان البويه سواء متصنعه او غير متصنعه فهي شاااااااذه

يااخوان الموضوع يتكلم عن :(تشبه البويات بنا نحن الترانسكشوال )
وماقصراخوي سالم كفى ووفا بالشرح
وفووق كذا ضيعتوا تعبه المسكين
احنا نحاارب البويات المتصنعات وغير المتصنعات
هذه المدونه للتراانسكشوال فقط

ياليتك انت ياسالم تاكد على كلامي
لان الوضع قاعد ياخذ مجرى اخر .
ليه البويات في كلل مكان يتشبهون بنا نحن الترانسكشوال ويخربون علينا ؟؟ نحن الترانسكشوال بريؤوووون منكم يالبويات ومن شذوذكم

(مره ثانيه احب انبهكم.. اللي بووويه متصنعه او غير متصنعه ترى انتي عاار علينا وابدا مو مننا )

اخ سالم انت لازم تأكد مدى صحة كلامي لان تعبك في هذه المدونه بيضييع وبدأو البويات يتكلمون في مدونتك و((((المدونه لاتشمل البويات بل تشمل الترااانس فقط )))
ارجووووو منك ياسالم ان تؤكد صحة كلامي

اخوكم فراس من السعودية

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
انا اخوكم فراس من السعودية
نشرت تعليق بخصوص البويات المتصنعات وغير المتصنعات بانهم ليسو منا ولسنا منهم..

في هذا التعليق اود ان ارد على البنات اللي دخلوا هذه المدونه وقالو احنا نحب نتكلم مع بويات .. احنا نحبهم .. وووو الخ.

طيب وبعدين.. صراحة انا الموضوع قاهرني لان البويات دخلوا هنااا
وانتم ياللي تحبين البويات اقولك فيه مواقع كثييير للبويات الشاذات روحي قوليلهم وترى حبك لهم شذوذ لانك حبيتي بويه والبويه هذي سواء متصنعه او غير متصنعه تعتبر شاذه
ومايصير تتكلمين هنا عن البويات لان هذي مدونه خاااصه فقط (بالتراانسكشوال) وليس بالبويات المتصنعات وغير متصنعات ,,البويه بويه مالنا دخل فيهم ولاهم مننا ولسنا منهم . روحو شوفو طارق الحبيب جزاااه الله الف خير لانه فرق بيننا وبينكم (الفرق بين الشذوذ واضطراب الهويه الجنسيه)

الدكتوور طارق الحبيب .. وضح الفرق بيننا نحن المصابون باضطرب الهويه (الترانسكشوال).. وبين البويات وشذوذهم

ارجو عدم الخلط بيننا وبينهم لان الوضع اصبح لايحتمل

سالم ارجو منك توضيح كلامي لانك انت صاحب المدونه .. والبويات تكلو في مدونتك وخلطو الامر على الناس .. فلم يعد هناك احد يعرف الفرق بين الترانسكشوال ولا البويات

اخوكم فراس من السعوديه

 
حقوق الطبع محفوظة لمدونة ترانسس هيلب كوم © 2006 من قلدنا عنى أننا نحن الأفضل..على فكرة ضعاف الشخصية سرقوا حتى كلمة حقوق الطبع التي كتبتها ..لاتعـــليق :)