الأربعاء، 3 يونيو 2009

رد خاص تعقيب على حلقة وراء الابواب في الحلقة الخاصة للجنس الرابع

التاريخ الفعلي لكتابة الموضوع
الاثنين, 17 سبتمبر, 2007
الصراحة وبدون لااطول عليكم الحلقة كلها على بعضها ولاشيييييي..ولاهي بالمستوى المطلوب .زويكفي انك تشوف انه مافيي احد كان حاضرها عشان تعرف انه مومتعوب عليها..كما انيي سمعت شغلة ولست متاكد منها بصراحة ولكن سمعت انه الفتاة التي تم استضافتها بالحلقة هي ليست تعاني من مشكلة اظطراب الهوية الجنسية وليست (بوية) صج..وانه كل ذلك كان تكثيل مقابل مبلغ مادري ..وانا اكرر مرة اخرى انا لست متاكد من هذه المعلومة..ولكن ماشككني بالوضع او الشي الي ماكن عاجبني انه \هذه الفتاة او هذا الشخص الذي تمت استضافته على انه يعاني من المشكلة لم يمثل هذه الفئة الجنس الرابع حق تمثيل..ولم يوضح معاناتنا حقا..وساتكلم الان بالتفصيل عن الاشياء التي لم تعجبني بالحلقة حوار النقاش لم يكن بالمستوى المطلوب وكاننا في مدرسة او في غرفة اخصائية نفسية او ناظرة ذلك مااحسست به وانا ارى الحلقة خاصة الطريقة التي تتكلم بها المذيعة!!وكاننا حقا في مدرسة ؟!!!هل حقا هذا هو مستوى الحواؤر الذي وضع لهذه المشكلة؟!!!ام لانه هذه الفتاة لم تكن لديها الثقة الكافية لترد الرد القوي عليهم!!!انا شخصيا لم تعجبني اغلب ردودها ولا ردات فعلها خاصة عندما قالت يلقبونني بابو عليي وعندما ضحك الكل نزلت راسها وضحكت ؟!!!!!!!!!!!!!لماذا واين الاحراج لها اذا كانت هيا كذلك..انا ابو عليي اوكي اين المشكلة لماذا ضحكت ؟؟؟انا لااهاجمها ولكنت استغرب من حركتها حسيت انها تفشلت من نفسها او من المشكلة لدرجة شككتني اذا كانت اهيا صج بوية ولا لا!!! اما الدكتور النفسي الذي لااعلم هو من خريج سنة الف وجم ..........فلا تعليق عليه!!!ماذا اقول ماذا اقول في شخص دكتور نفسي ولايفهم ماذا يعني مشكلة اظطراب هوية جنسية وحالة مستعصية لاينفع معها العلاج وهذا شي واضح اي حالة مستعصية تكون واضحة خاصة اذا كان الشخص بالعشرينات من العمر فكيف وهيي بال30!!!هذا ماقد قالته الفتاة انها بال30 تقريبا من العمر فايي شخص وليس بالاخص هيي اي شخص عنده مشكلة وعاش على انه رجل او فتاة كيف يتغير وهو بالعشرينات او 30 من العمر..العمر ايضا موكل شيي حتى لو كان اصغر من هالعمر كيف يتغير اذا اهوا كان مطلقا غير متقبل لجنسه ؟!!!!!!والللللللللللله انه عارف انه فيي ناس قاعد تقول هذا اعتراض لخلق الله ولكن ماذا يفعا الانسان اذا كان ملتزم ويعرف ربه ولكنه اذا بقا على هذه الحال كان الهلاك له ماذا يفعل؟؟؟ هذا غير انه الدكيتور كان يحاول استفزاز الشخص صاحب المشكلة وكان يناديه بام عليي بدلا بابو عليي!!!لول ضحكني والله على اسلوبه ه هذا هو اسلوب دكتور ؟ام هل كان يعتقد انه بهذه الطريقة قد يحرجه امام الناس اوانه بطريقته هذه سيحرج اي شخص يعاني من هالمشكلة؟!لا اعتقد ذلك..فالي مثلنا شاف البلاويي بتفشله هالكلمة مثلا ولا بتفشله اي كلمه ثانية او تحجره وا تجرحه؟!!!مااعتقد...بصراحة لو كنت مكانه هذا الشخص الي عنده مشكلة وكلمني اي دكتور نفسي جذي كنت ساقول له تعال اكون معك في غرفة لوحدنا ولنرى منو فينا ام عليي .. كنت ساقلبه هو ام عليي :) واعلمه الرجولة عدل مع الاسف انه تم طرح المشكلة بهذا المستوى..والله لو حاطينيي جان بردت قلبي وعرفت كيف افهمهم المشكلة..

ليست هناك تعليقات:

 
حقوق الطبع محفوظة لمدونة ترانسس هيلب كوم © 2006 من قلدنا عنى أننا نحن الأفضل..على فكرة ضعاف الشخصية سرقوا حتى كلمة حقوق الطبع التي كتبتها ..لاتعـــليق :)