الأربعاء، 3 يونيو 2009

لكل واحد يقول انا ريال بالعضو ماليي...او بنت تقول انا بنت بالعضو مالي!!!

من الاول المواضيع الي كتبتها عند انشاء هالموقع عام 2006
لكل واحد يقول انا ريال بالعضو ماليي...او بنت تقول انا بنت بالعضو مالي!!!
اتحداك ترد
هذا شعر انا كاتبه عن حالتنا..وعشان سوالف البوق وغيره الي يسونها ضعاف النفوس ماراح احط كل اشعاري
شعر كتبته قبل اسبوعين بشهر 12/2006 هو يتكلم عن المشكلة اوجه كلامي للعالم واتمنى يحسون ببعض مشكلتنا
يامدعين الرجولة يامدعين الرجولة
يامن تدعون انه مابنا هوشي حرام
لو كانت الرجولة مجرد جسدا..
لما كنتم رجال عندما خانتكم الفحولة
فماردكم على هذا الكلام..

هل صار الشخص يحدد بهذا الجسد ام صار الرجال بالاسماء فقط ام مجرد عدد
ماذنب شخص كانت روحه باختلاف الجسد الذي به انوجد
وهل جربتم معاناة اشخص مثليي قبل ان تحكموا على حاله ان كان حزينا ام سعد

لا امتلك الا مجرد كلمات قد ارسم بها لوحة او قد اعيش بها مع نفسي واحلم ان اعيش مجرد حياة
مجدر حياة..هل هذا كثير..هل هذا كثير..اجيبوا ايها الناس اجب ايها الشخص طيبا كنت ام حقير
اهذا كثير..ان اعيش حياتي كباقيي البشر دون ان اكون منبوذ او اعامل على اني غير البشر
هل بامكانكم محاكمتي بعدل ..وايي عدل ياترا اطالب به في زمن العدل به ندر
ايها البشر اايها البشر اخاطبكم بحروفي ان كان مازال بينكم يسكن جنس من بشر

هل حقا يجب الحكم على فقط بهذا الجسد
هل حقا كتب عليي ان اعيش هذه الحياة البائسة الى الموت..الا يكفي اني عشتها من المهد
اتعلمون لا اريد حكمكم لا اريد ردكم لااريد عدالاتكم الزائفة
لااريد خوفكم من الاعتراف بحقيقة من هم مثليي
يكفي اانيي انا اعرف حقيقتي وحقيقة الاشخاص الذين مثلي
وانه هذه الحقيقة هي الحقيقة المحفورة في عقليي

لااريد ارائكم لاانا ولامنهم هم مثلي في حاجة لارائكم
رجالا كنتم ام نساء..
فان كنتم نساء فهل تنقص من انوثتكم ان ازلتم ارحامكم؟
اوان كنتم رجال هل تذهب رجولتكم ان ذهبت اعضاءكم؟
سكوتكم على مذا يدل سكوتكم ..ماهو الا غباء او خوف حتى لا تسمعونا اعترفاكم
اعترافكم باننا موجودون..شئتم ام ابيتم موجودون..
وافقتم.. ام اعترضتم موجودون

ولاتدعون الاسلام في رفضكم ولاتدعون العروبة..
فالاسلام ابعد من ان يرضى بان يعيش المرء حياة هالكة مسلوبة
فايا مدعين العروبة ..اتخذوا غير الاسلام ادعاء لرفضنا والعوبة
فليس كل من هم مثليي سعيد بحاله او متخذ لذلك العوبة


وان كنتم مازلتم مصرين على ارائكم فلن ارد عليكم
انما سابتسم :) واقول كلمتين واذهب في طريقي
ساقول اذا كان جنس الانسان يحدد فقط بالجسد
فاقول اين انوثتكم ايتها النساء ان زالت ارحامكم
واين رجولتكم ايها الرجال اذا ذهبت اعضاءكم
فهل ستتغير اقدراكم
او اين اذا الرجولة ان خانتكم الفحولة .. يامدعين الرجولة
سالم

ليست هناك تعليقات:

 
حقوق الطبع محفوظة لمدونة ترانسس هيلب كوم © 2006 من قلدنا عنى أننا نحن الأفضل..على فكرة ضعاف الشخصية سرقوا حتى كلمة حقوق الطبع التي كتبتها ..لاتعـــليق :)