الأربعاء، 3 يونيو 2009

رد خاص تعقيب على حلقة نبيل العوضي في الحلقة الخاصة للجنس


لنك تحميل الحلقة الجزء الاول
من انا : شخص يعاني من اظطراب الهوية الجنسية ..عالجت ماكو فايدة وابيي حل ولكن يكون حلال حق مشكلتي..انا لو ابيي اتبع الغرب وخلاص جان غيرت جنسي من زمان وخلاص ولابيي ارواقيي يمكن حتى تغير لو طق براسيي مولازم تتغير اثباتيي حتى..بس انا مابيي جذيي..ابيي حل يرضيي ربي ويرضينيي ويخليني اعيش حياتيي حال البشر ويكون ليي دور بالحياة..سبب المشكلة بنظر بعضكم انه من الاهل وقلة الوازع الدجيني وغيره..اوةكيي الاهل الاهل موراضين بس بتفس الوقت مابيدهم حل وماعندهم مانع انه انا اتم حالي دام مافي حل لانيي اتغير بشرط انه الناس مايتكلمون عنهم !!!الوازع الديني كلنا نعرف الله مو بس انتوا وبالذات احنا اغبلنا يعرف الله وندعي الله يخلصنا من هالمشكلة..المجتع؟؟؟المجتمع رافض لنا صج في تقبل من بعض الناس ولكن بشكل عام فالمجتمع رافض لنا..انا الان رديت على كل اغلب اعذاركم اليي تقولونها كتبيرير لمشكلتنا..والان ابيي اقول كلمة فيي شي غلط احنا عندنا مشكلة نفسية وبعض الناس اليي مثليي مالهم علاج...شالحل..
تم عرض حلقة تناقش الجنس الرابع من قبل هذا الشيخ ..شي يفرح انه يتم طرح المشكلة من قبل اي جهة خاااااصة اذا كانت من جهة دينية او شيخ فهذا شي يسعد اي شخص لديه هذه المشكلة ويكون ملتزم اوملتزمة لانه سيعرف راي الدين بحالته ..ولكن ماذا نفعل اذا كان راي الدين ضدنا تماما؟؟؟انا لااقول انه اريد راي الدين الى جانب قضايا السحاق واللواط !!!ابدا !!!انا اريد رايهم بمشكلتنا نحن ... نحن الذين لدينا مشكلة ولا اااااااااااااااا يمكن حلللللللللللللللها ماذا نفعل..هذا ايها الشيخ انت دوما تتكلم عن الاصلاح وحل المشكلة من جذورها فاسمح لي ان اقول لك انك تكلمت عن المشكلة بسطحيييييييييية تامةلدينا مشكلة بويات جنس رابع اوجنس ناعم وبعدها,,اين الحل..ايييييييييييييين الحل وتقول يجب معاقبتنا او سجننا ؟!!!!!!!!!!!هل ذلك هو الحل خاصة بالنسبة للجنس الرابع؟!!صدقنيي ذلك لن يردع اي رجل فما بالك نحن يامن نحس اننا رجال وفوق ذلك هناك ظغوط كثيرة علينا ؟!!!!!هل تعتقد انه ذلك سيردعنا ابدا..لاننا مقتنعون تماما اننا رجال فماالمشكلة ان تمت معاقبتنا على ذلك و اتحدث عن نفسي هل ساتغير ان تمت معاقبتي ابدا لماذا اتعاقب لاني احس اني رجل؟؟؟لامشكلة لديي..اتعاقب لاني رجل مشكلة لديي تماما..مهما كان العقاب صدقني صدقوني جميعا ..اكيد هناك من يرا في كلامي جبنون انتحار,,ليس مني فقد سامت مما انا فيه فانا مستعد لاي عقاب ان كان سجنا تعذيبا موتا ايي شي قد يكون ارحم من الحال اليي انا فيه انا وكثيرون مثليي من الجنسين الذين يعانون نفس مشكلتي ..امشكلة السجن :) ماذا اقول عن مشكلة السجن التي اقترحها الكثير لااقول الا كلمة واحده اذا تبون تجربون فانا اول واحد اقترح عليكم تجربون فيه والله انا ماعندي شيي انسان ضايع عايش بلا حتى هوية جنسية وهي التي ابسط حقوق الانسان انه ياخذها ..انسان نطرت 25 عشان احد ياتي يقرر مصيري ويقول شنو الحل لمشكلتي ماكوو فايدة..ماعنديي لاحاضر ولامستقبل والماضيي كله ولاشيي وعذاب وعمر عشته بعذاب فليش اقعد ؟!!!!!!عشان هذا السبب اقول لكم انا اول شخص جربوا فيه السجن ..لا لا بل حتى الاعدام فبعض الدول تطبق ذلك فما رايكم ..على الاقل بالسجن اخذ اجر على حالتي وبالاعادام ادخل الجنة انشالله وارتاح مما انا فيه ولا العذااااااب الي احنا فيه فاين الحل..والفتت نظري كلمة قالها الشيخ بالحلقة انه قد قامت هوشة باحدى المدجاؤس وتجمع البويات من باقي المدارس ولااحد قدر عليهم فمن يقدر عليهم وكل واحد منهم جسمه جسم ريال!!!الجسم مو كل شيي ومو كل واحد جسمه عاديي يعنيي مو ريال من البويات ولكن مع ذلك كيف اذا ايها الشيخ انت نفسك قلت كل وحده جسمها جسم ريال كيف بالله هذه الفتاة التي تحس انها رجل تتعالج كيف ذلك؟؟؟هذا بالنسبة للجسد فما بالك الروح؟؟؟وعندما تسجنوني هل ستسجنون كل من هم مثليي مثلا؟؟؟هل تستطيعون؟!!!كم ستسجنون 100 200 1000 ترا كم؟؟؟...وايضا الن يكون ذلك بداية لمعركة وتبدا المشاكل بين الطرفين؟كثير من اناس قاللوي قد تحدث لك مشاكل من كلامك ولكني لن اتراجع عنه لماذا اترجع عن كلامي اذا كان كلامي صح واذا كنت لااقول سوى ضعوا لنا حلا يلي صج عندنا مشكلة مالها علاج..وان ايضا يضعوا حل للمتصنعين ايضا فما الخطا في ذلك؟!!!!!لن اتراجع عن كلامي دام انا واثق انه كلامي عند يصل للناس سيكون هناك الكثير من الناس الي تكون لها سلطة وتستطيع مساعدتنا او وضع قوانين فيها مصلحة البلد ووضع قوانين تساعد الناس السي مثليي وبنفس الوقت وضع قوانين تصد المتنعين للجنس الاخر والمتعمدين لذلك او الذين قد يفيد معهم العلاج انا للمرا الالف اقول انا ماادافع عن اي احد يريد بغير جنسه ولكن هناك حالات استثنائية ويبيلها حل اذا الواحد بدون حل او تغير الجنس راح كون فيه هلاك فيه فلازم نحط له الحلالناس وصلوا القمر وفيه ناس للحين موراضية تفهم يعني شنو اظطراب بالهوية الجنسية او انه الواحد يكون مريض نفسي ويبيله تغير جنس او عذر عشان يكون جذيي ويعيش جذيي شسوي يعد..مع انه انا اشوف انه الحل للحالات المستعصية هو انه يحول جنسه ويرتاح ولاارى بذلك تغير لخلق الله اما الحل بالنسبة للطلبة بانه لايجب ان يكون البويات مع باقيي البنات لول فهذا شيي ضحكني صج مارايكم اذن ان نفتح مدرسة للبويات او الناعمين:) ..حتى هذيي بعد حاسدينا فيها انه ندرس حالنا حال الاوادم..مومشكلة الصراحة سواا مدرسة حق البويات شرايكم..ولا سوا مثل ماقلتوا انه لازم هالفئة تنفصل.. ويقعدون بالبيوت وباجر ماكو شهادة ولااكو شغل..ناقصييييييييييين بطالة احنا..لا وهذا بعد سبب حق الاجرام ..فباجر عيل تلاقيي 3 ارباع المجرمين عندنا بويات :) ولا ناعمين بعد يجوز..شرايكم.هذا بالله الحل تقولون نفصلهمانا عن نفسي الحمدالله تخرجت ولكن اتكلم عن الياقي هل الحل هو الفصل؟؟؟وماالمقاييس التي من خلالها مثلا ستعفون البوية ؟؟؟من قصة العشر مثلا عادي تطول شعرها الريال موبشعره غيره؟المشية والصوت لااعتقد انه احدا او انه هناك قانون سيحاسب على المشية او الصوت..صدقونيي اذا تبون تحطون قانون نفس باقي الدول الي تعاقب على هالشيي فلازم يكون هناك دراسة للموضوع..وهي انه تحطون قواعد منو يستاهل العقاب ومنو يبيله علاج ومنو يتعالج واذا ماكو فايدة يجب تغير جنسه ..هذا هو مايطبق في هذا الدول التي تعاقب فمثل ماتعاقب ايضا هناك حلولوايضا حتى لو وضعتوا عقاب فقط فيطبق على الناعمين مثلا او البويات اذا كانوا في وضع مخل بالاداب او مكان غير لائق ولكن اذا كان هناك بوية وحالها حال اي ريال تلاقيه ملتزم وبحاله فهل سيعاقب ؟؟؟شبقولون للبوية تعال حلق شنبك ولا غير لبسك؟؟؟هل رايت انه ليس مجرد العقاب هو الحلوللحديث بقية انشالله ....

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

تكفى مع احترامي لهالشيخ شنو الاي يعرفه عنا عشان كل سالفه والثانيه جاب ودخل موضوع البويات والجنوس اهوا شفيه بالضبط مادري بس لازم يقعد مع دكتور نفسي يفهمه شويه ولا شلون واحد يطلع والامه كلها تسمعه ويتكلم عن شي اهوا مو دارسه ولا هو دكتور نسي ولا هو مفتي عشان يتكلم على كيفه اذا اهوا مطوع ليش مايدري ان الله راح يحاسبه على كلامه والله المستعان

ترانســـجندر وأفتخــــــر ،، يقول...

هلا اخوي SadismTomboy
اقولك شيي
انا مالي اي احترام لانسان يفتي بشيي اهو ماعنده فكره عنده ولا اكن له اي احترام
لانه اي انسان بتلكم يوحكم على شي اهو مو عارفه ولا دارس عنه ولا سال ولابحث ولا خذل راي اهل الاختصاص بهالموضوع قبل لايحكم فهو مو محترم ومايشوفني اني اعرفه ولا احترمه
هذي وجهة نظري

وراح يتحاسب اكيد راح يتحاسب اهو او غيره
وبعدين تكفا ترا وايد ناس خذت من هالموضوع ووايد مواضيع ثانيه ماخذينها بس جذيي يتكلمون فيها بس عشان الشهره الحمدالله والشكر والناس عارفه هالشي عن وايد ناس تسويي جذييي
والناس الي نظامهم جذي محد يسمعهم صدقني واذا في احد بيسمع لهم ف فئة قليلة ومستواها نفس مستواهم ومايحكمون عقلهم والا شلون يمشون ورا واحد جذي يحكم قبل لايعرف شسالفه

شكرا عل تعليقك اخوي كفيت ووفيت تعليق رائع نفس باحي تعليقات الحلوه والي تييبها رايت\
اسعدلي مساك
سلام

 
حقوق الطبع محفوظة لمدونة ترانسس هيلب كوم © 2006 من قلدنا عنى أننا نحن الأفضل..على فكرة ضعاف الشخصية سرقوا حتى كلمة حقوق الطبع التي كتبتها ..لاتعـــليق :)