الأربعاء، 3 يونيو 2009

الى العضو رئيس الخرفنة الخروف الي مشهر بايمليي...ضحكتنييي واللللللله :)

التاريخ الفعلي بكتابة الموضوع
لاحد, 10 اغسطس, 2008

في موضوع حبيت اقوله وسوري على هالحجي الي بقوله بس موجه مو لكم ولكن موجه للخنيث والخروف والمصخره الي مسكيييييييين من الحرا بينبططططططططط من القهرررررر ورايح مشهر بايميليي على انيي "جيي" وانيي واحد وابيي شباب لووول ههههههههه والله العظييم لاتعليق صج شغل خرفان واهم شييي راح يشهر بايمليي بموقع سكس من الي خبركم شباب وشباب وبنات وبنات وبنات وشباب وغيره يعني كل انواع الخمه ..نزين مداكم ريال يابو رجولة خرفنه عيل شعرفك بهالموقع لووووول ماغير اني مطيح فيها وهالمواقع خبركم فيها عاديي الواحد فيييها يكون مرة دور بنت ومرة دور ريال يعنيي على الصوبييين طووط عاد انتوا فهموها هههههههههالمهم حبيت اقول حق هالخروف مسكين الله يعيين وعسات ماتنبط من القهر بسسسسس وعلى فكرا الي سوييته لايودي ولايييب ولااخف بس بوقف الي بسوييه عشان شوييه هيلق مثلك ومثل غيركياماما الكلاب تنبج والقافله تسير واذا على الخرفان الي بيقرون الكلام الي انت كاتبه عنيي فحياهم الله خل يدخلون عليي اهم او غيرهم وانا اروييهم الرجولة عدلبس المشكلة انه تخصصي بنات مو مخانيث ولا جان وريييتك شغلك...بس ولا تزعل عنديي ناس اعرفهم يحبون ناس زبالة مثلك يتوصون فيك عدل ويعطونك الي تبيي لووول ياخروف اتوقع فاهمنيي لانه هذييي طبيعة ميولك عدل لووول ... خرفان اخر زمن ...وعلى فكرا الكويتييي تاااااج راسك :)وعلى فكرا انا مشبه على كذا واحد مسوي هالحركا من بينهم خروف داش هنيي من قبل وكاتب تعليقات على ابو انه ترف ونكه girl78http://girl78.jeeran.com/profile يمكن مو اهو ورا هالسالفة بس هم اهو خروف ثاني لانه هذا اللله يسلمكم يفقول انه ترف حلو ...وعرفته على ترف انا اعرفه ماشيي بس الترف الي انا اعرفه قالي انه هذا ريال وشكله ريال ولحيه ودنيا لو صج ترف على الاقل جان شال اللحيه صح ولا لا!!!المهم وفوق كل هذا يبيي يتزوج عشان اهله وهو من الاردن شي جذي ويقول انه وحيد ابوه وعشان اسم العايلة !!!اوكي تقدر تسوي هالشي عن طريق حمل صناعيي!!!ولكن الحبيب يقول لا انا بتزوح بنت وبخلف عيال وبعديين بروح اسوي العملية واقلب بنت ياسلاااااااااااااااااامالمهم انا كنت مابيي اظطلم هالشخص فكتبت عنه بالسايت وكتبت ترا جذي وجذي السالفة وانه انا مادريش نو الموضوع بس الي يبيي يضيفه اهو يتاكد منه ماشيي...قام هذا الشخص ودزلييي ايمليي وانا ترف صج قدني ومادري شنو مارديت علييه..قوم الحبيب الخروف يدز انه سالم مو ترانس ومادري شنو وغيره من الحجيي..والتعليق انا قريته وما انشر وحذفته..المهمممممممممممم الزبده انا احتمال مليون بالمية هذا الخروف يكون مع غيره من الناس والخرفان الباجيي الي ممكن يسون هالحركة من القهررررر لول بكل الحالات الكلاب تنيج والقافله تسير...وياجب مايهزك ريح..و خنشوف انا ولا نت... ياخروف لووول :)وادريي هم مليون بالمية تلاقيك مطيح بسايتيي للحييييييييين لووولعشان جذي حبيت اقولك ...تحياتيي تاج راسك سالم :)

ليست هناك تعليقات:

 
حقوق الطبع محفوظة لمدونة ترانسس هيلب كوم © 2006 من قلدنا عنى أننا نحن الأفضل..على فكرة ضعاف الشخصية سرقوا حتى كلمة حقوق الطبع التي كتبتها ..لاتعـــليق :)