الأربعاء، 3 يونيو 2009

شكرا لمن ارسل رسايل ومقالات ولنكات فيها مواضيع تهم السايت وتهمني وتهم حالتنا


كلمة شكر اوجهها لكل واحد او وحدا من الناس الي ارسلوليي رسايل ومقالات ولنكات فيها مواضيع تهم السايت وتهمني وتهم حالتنا
سواء من فيدوات او لنكات او مقالات روعه تتكلم عن معنى ان يكون الانسان فيه جسد لاينتمي له بكل الحالات ان كانت خلل جسمي و هرموني او نفسي اي اظطراب الهوية الجنسية
وكل المواضيع الي فعلا تستاهل النشر انا نشرتها وتحتها اساميي الناس الي ارسلوها ليي..والسموحة اذا احد ارسليي شي ونسيت انشهر وا نسيت احط اسمه ترا ساعات يصير ظغط وايد عليي بالسايت انا والجم عضو الي معاي والسايت انا اشرف عليه بنفسي فساعات يصير الظغط وايد عليي والله مثل ماقلت واعذروني والسموحة وجل من لايسهوا واذا انا ناسي موضوع احد او ناسي احط اسم احد يقوليي بس ماشييي وحياكم اللله دوووم والسايت يالناس الي مثليي او الناس الفاهمه وضعنا او لليي تبي تفهم ترا السايت منكم وفيكم ولكم وفيكم ومعاكم بس يكتمل ويوصل ويصيراخوكم صاحب بلوق وقروب ترانسس هيلب كوم

ليست هناك تعليقات:

 
حقوق الطبع محفوظة لمدونة ترانسس هيلب كوم © 2006 من قلدنا عنى أننا نحن الأفضل..على فكرة ضعاف الشخصية سرقوا حتى كلمة حقوق الطبع التي كتبتها ..لاتعـــليق :)