الخميس، 4 يونيو 2009

شعر عن شيخ العز جابر الله يرحمه

التاريخ الفعلي لكتابة الموضوع
الاثنين, 17 سبتمبر, 2007

قد تسمونه شعرا..نثرا..خواطر..
برايي انا لا اهميه للاسم بقدر اهمية المعنى ..ويكفي ان تسمى بكلمات من القلب.. كلمات صادقة..
سواء من قلبي او من كل قلب حب هالشيخ الله يرحمه وعرف قدره..
شيخ العز جابر الله يرحمه حلم ولا علم..توفى الشيخ جابر ..توفى الاب الغالي الذي فتحنا اعيننا عليه وعلى طيبه وعلى خيره..
شخص معنا دوما وجولنا وفي قلوبنا اينما ماذهبنا نراه او نرا مايدل على طيبته

فمان الله ياشيخ العز يافخر تفتخر به الكويت
فمان الله ياياشيخ يرفع راسي وين ماراحت وييت
انا درت هالدنيا وفيها يامالقيت ولقيت
وشيخ مثل شيخ العز والهيبة والطيبة شيخنا جابر انا مالقيت
مالقيت ايد مثله تعطي وماتقول كافي
ماقيت شخص مثله صان ديرته وشعبه وكان دوم لها وافي
حتى بوقت المحنة يوم طاح شعبه ماتركنا وبدونا ماكن متهني ولامتعافي
وماتهنى الا برجعته لديرته واهله ويوم باس ترابها الصافي
انا اشهد ياجابر الخير انه في بهالدنيا كثير اخيار لكن انت مافي احد مثلك..
ومافي احد بعدك..يعوضنا مكانك..
انا اشهد انك بقلب كل كويتي وبقلب كل انسان كان لك مواقف خير كثيره معاه..
جابر الخير ماعمره طلبه شخص ورداه..
شيخ اغرفنا بحنانه وطيبته قبل الخير الي منه شفناه..
تربينا اي على خيره تربينا اي من خيره عشت وتربييت..
ايي منه تعلمت الوفا منه وشلون احب ديرتي منه..تعلمت منه الوفا..
وبعده دوم تلاقيني وفيت الله يرحك ياجابر..ويسنكنك جناته..
نام قرير وبيذكرك ويترحم عليك شعبك وكل شخص عرف طيبك ..
بيذكرك كل شخص بحياته ليي مماته..
وباتم انا اردد كلمتيي واقول،،
الله يرحمك ياشيخ العز جابر.. وبتم ياشيخنا بقلوبنا دوم وبعيوننا دوم كابر..

ليست هناك تعليقات:

 
حقوق الطبع محفوظة لمدونة ترانسس هيلب كوم © 2006 من قلدنا عنى أننا نحن الأفضل..على فكرة ضعاف الشخصية سرقوا حتى كلمة حقوق الطبع التي كتبتها ..لاتعـــليق :)