الخميس، 4 يونيو 2009

قصة رجل مسجون بجسد فتاة . غريب الوطن

التاريخ الفعلي لكتابة الموضوع
الاحد, 09 سبتمبر, 2007
قصة شخص عرفته عن طريق الانترنت ونشرت قصته بعد موافقته.
يقول الاخ غريب الوطن
 بسم الله الرحمن الرحيم حين قررت الكتابه بهذا المنتدى ليس لشيء الا لما رأيته من اراء وعقول متفتحة واعتقد انها تستطيع ان تفهم وتعي ما اقول ..
انا انسان سعودي ضاقت بي السبل وكرهة الغربة كرهي لهذه البلاد اللتي اسكنها الان وبعدي عن بلادي والله ليس بيدي ولم يكن باختياري..حسنا عشت الغربة منذ صغر سني بين اقراني واهلي وعشيرتي .. عشت الغربة منذ بدأت اعرف الفرق بين الانثى والرجل وكان الجميع يعرف ان بي شيء مختلف ..انا انولدت رجل بجسد فتاة .. ولدة طفلا وحين كبرت اصبحت صبيا والأن رجلا بحجم الرجل بداخلي .. عانيت وسالت الله ان يبعد عني هذا المرض ان كان مرض .. لجأة للصلاة والتضرع .. بكيت كثيرا وناجيت ربي قائلا يا الله اذا انا رجل لما خلقتني بهذا الشكل وبجسد فتاة .. واذا انا فتاة لماذا تجعلني اشعر هذا الشعور .. يا الاه الكون الذي لا يرد عبدا من عبادة سالتك بكل اسم لك وكل مخلوق خلقته على وجه البسيطه ان تساعدين على ما انا فيه .. وصلت مرحلة قررت بها لانتحار ولكن لقربي من ربي والحمد لله لم استطع وشل كل جسدي عصيانا لقراري .. قررت قرار اخر الا وهو ان اقول لاخواني ما اشعر وما احس واطلبهم ان يساعدوني علىما عزمت وان ابدأء بالتحول من فتاة الى رجل ..ارسلت ايميل لاخي الاكبر علماان والدي متوفي منذ ان كنت عمري سنتان ووالدتي توفت قبل ثلاث سنوات .. فلم ارى الا ان الجاء الى الله ثم الى اخي الاكبر ليساعدني .. وجائني الرد من اخي وليتني مت واصبحت نسيا منسيا قبل ان يرد..تجمع اخواتي جميعا وقيدوني بقيود حديدية (كلبشات) بقدماي ويدياي وبعد ان اوسعت ضربا بالعصي والسياط زجو بي بحمام في استراحة لاحدهم .. ولمدة عشرون يوما كل يوم بل اربع ساعات ياتي احدهم ويبدأ بالضرب بي الى ان يغمى علي وقررو قتلي او وئدي باي مكان قريب من الاستراحة ولن يعلم احد .. عشرون يوما بدون اكل او شرب الا من مغاسل الحمام ارتشف الماء هناك اعزكم الله .. نومي صلاتي كل حاجاتي كانت بهذا الحمام .. لجأت الى الله اكثر بكيت وسالت الله ان يعجل بيومي او يساعدني بالخروج من محنتي وبيوم استطعت الهروب من هذا السجن وساعدني سائق تاكسي اخذ يبكي وتفطر قلبه حين رآني .. وطلب ان يساعد بأي شي قلت له فقط خذني الى الجمعية الخيرية .. هناك لم يستطيعوا مساعدتي وقالوا لي اذاكان اهلي لهم سلطة او واسطة يستطيعون اخذي من عندهم باي وقت .. قلت لهم شكرا جزيلا (طبعا لم استطع ان ابوح لهم بما اشعر بيه لان اقرب الناس لي فعلو لي ما فعلوا فما بالكم بالغرباء ) اتصلت على احد صديقاتي وكانت متزوجة وساعدتني كثيرا وكم اشكرها ولن انسى جميلها ما حييت .. ساعدتني واشترت لي بعض الملابس .. واطعمتني بيديها بعد ان كانت تبكي لما حل بي .. قررت الهروب من كل الوطن فقد احسست انني ميت ميت قلت فلاحاول محاولة اخيرة للخروج ..ساعدتني صديقتي وهربت من البلد باسم غير اسمي وبتصريح سفر .. حين وصلت الى البلد الاجنبي عاهدة نفسي ان وصلت بالسلامة سابدء التحول .. تحولت اصبحت رجل بعين كل من يراني كما ارى نفسي منذ ان ولدت .. وقدمت على لجوء بهذه البلد واصبح لي اصحاب كثر ولكن لم يغنني هذا عن الحنين كل يووووووم وكل ليلة بان اعود لوطني .. حين انتظرت الجوء لهذا البلد كم وكم تمنيت ان لا يوافقوا وتوقعت عدم الموافقة .. وحين اتتني الموافقة كم بكيت وبكيت .. لمذا يوافقون ولماذا دياري تطردني .. لا اريد هذه البلد اريد دياري ووطني .. حنيني يقتلني كل يوم .. اريد العودة والاستقرار بديرتي واتزوج بنت ديرتي .. كم من البنات حولي ويطلبون مني الزواج ومنهن عربيات مع انهن يعلمن اني متحول جنسيا من فتاة الى رجل .. ولكن لم ولن تملى عيني الا بنت بلدي..
اخوكم غريب اوطان

نسيم من الكويت12 اكتوبر, 2006 12:03 م
الله يعينك اخوي واتمنى ترجع لديرتك قريبا..وتتغير ظروف حياتك للاحسن

يوسف من الكويت12 اكتوبر, 2006 12:04 م
أخوي غريب الأوطان كثير من يعاني من هالمشكله لكن المجتمع مو حاب إن يعترف فيها عموما الله معاك وإن شاء الله ما يصير خاطرك إلا طيب وتنول مرادك في تحسن أوضاعك تقبل تحياتي

سارو من الكويت12 اكتوبر, 2006 12:05 م
مسكييييييين :(

algarib من الولايات المتحدة14 نوفمبر, 2006 01:13 ص
تسلمون جميعا .. والله يعين الجميع .. والحمد لله على توفيقه باتمام تحولي .. ومشكور سالم على هالويب سايت الحلو .. الغريب

ليلي من لإمارات العربية المتحدة11 فبراير, 2007 06:10 م
القصة عورت لي بقلبي والله يعينك ويصبرك على فرقى بلادك يا أخوي

راشد من قطر19 يوليو, 2007 08:29 ص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت ابارك لاخوي غريب على العلاج والحمدالله انك تخلصت من هالعذاب وعقبالنا نتعالج كلنا ان شاءالله والصراحه ماشاءالله عليك عندك قوة تحمل وخاصه الصبر على ((المصائب)) وصدقني مثل ماصبرت على العمليه والعلاج اكيد ربنا بيفتح لك باب ثاني وبيسعدك انت ماتدري ربنا شنو مخبي لك بالمستقبل ان شاءالله خير وبأذن الله بيكون خير لك وقلوبنا ودعواتنا معاك اخوك راشد

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

تأثرت لمن قريت القصه وصج عانيت بس بالأخير سويت العمليهوالحمدالله ارتحت والفال لنا كلنا ومصير اي واحد يصبر الفرج اكيد والله كريم

ترانســـجندر وأفتخــــــر ،، يقول...

هلا اخوي SadismTomboy
شخبارك انشالله تكون بالف خير
قصته وايد تاثر وفعلا معاناة كبير
وانشالله عقبالنا يارب الله يسمع منك ونسويها ونرتاح ونصير حالنا حال البشر

ﺳﺎﺍﺍﺍﺭﻩ يقول...

ﺗﺘﺰﻭﺟﻨﻲ ﻭﺍﻗﺒﻞ ﻓﻲ ﻛﻞﺷﻰﺀ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺗﻘﻮﻝ ﻣﺎ ﺗﺠﻴﺐ ﻋﻴﺎﻝ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺗﺒﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻗﺮﻳﺘﻪ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﺍﻩ ﻓﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻂﻴﻚ ﻋﻠﻰ ﻗﺪ ﻧﻴﺘﻚ

غير معرف يقول...

قصتك مثل قصتي انا فتاة اعيش في السعوديه من وانا طفل متاكد باني رجل ولست بامراه لكن من يحررني من سجن الانوثه الا الحريه باني رجل من يفك قيدي من يساعدني اهل لو صارحتهم لا قتلوني لماذا كل هذا متى نتحرر من سجن فرضه علينا الاهل و المجتمع

 
حقوق الطبع محفوظة لمدونة ترانسس هيلب كوم © 2006 من قلدنا عنى أننا نحن الأفضل..على فكرة ضعاف الشخصية سرقوا حتى كلمة حقوق الطبع التي كتبتها ..لاتعـــليق :)